بالفيديو والصور .. قائمة برامج "النهار اليوم" فى شكلها الجديد..القناة تستعين بشباب الإعلاميين وخبرات جيل الرواد.."نهار جديد" و"يوم بيوم" و"شكوتك بصوتك" برامج جديدة.. ونشرات إخبارية على رأس الساعة

الأحد، 07 فبراير 2016 02:35 م
بالفيديو والصور .. قائمة برامج "النهار اليوم" فى شكلها الجديد..القناة تستعين بشباب الإعلاميين وخبرات جيل الرواد.."نهار جديد" و"يوم بيوم" و"شكوتك بصوتك" برامج جديدة.. ونشرات إخبارية على رأس الساعة عمرو الكحكى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شبكة قنوات "النهار" اليوم الأحد الشكل الجديد لقناة "النهار اليوم"، والذى يتضمن العديد من البرامج الجديدة مع تطوير البرامج التى كانت معروضة من قبل على القناة بمشاركة كوكبة كبيرة من الإعلاميين الذين يمثلون كل أجيال الإعلام المصرى، لتكون القناة الإخبارية الأكبر ومصدر المعلومة الأول فى مصر، من خلال إذاعة نشرات أخبار على مدار الساعة ونقل الأحداث أولا بأول.

وحرصت النهار اليوم فى خطتها الجديدة على الاستعانة بشباب الإعلاميين بجانب الاستفادة من خبرات جيل الرواد مثل عادل حمودة، وإبراهيم حجازى، ولم تقتصر القناة على عرض برامج توك شو ونشرات إخبارية فقط ولكنها ستطلع المشاهد على أهم الأحداث على الساحة من خلال تغطيات حية ومباشرة من قلب الأحداث.

ومن البرامج التى بدأ عرضها صباح اليوم "نهار جديد" توك شو صباحى من الأحد إلى الخميس الساعة الثامنة صباحاً، من تقديم "خالد عليش" و"أسماء مصطفى" و"داليا أشرف"، والبرنامج يبتعد عن السياسة، ويهدف إلى بث الأمل وروح التفاؤل على مشاهدى البرامج الصباحية، والإقبال على اليوم والحياة، والتخلص من هم التوك شو الليلى،ويقدم البرنامج يومياً تقريرًا عن الحالة المرورية فى الشوارع والميادين لمساعدة الناس على تفادى الأماكن المزدحمة، إضافة إلى تقرير عن حالة الطقس، وتقارير حية يتم تصوريها فى مختلف المحافظات المصرية.



كما يعرض برنامج "يوم بيوم" برنامج التوك شو الرئيسى يقدمه "محمد مصطفى شردى" و"ريهام السهلى"، حيث يقدم كل واحد منهما 3 أيام، ولكن أول حلقة من البرنامج ستشهد ظهورهما سويًا.



"مننا وعلينا" يقدمه الإعلامى "عمرو الكحكى" وتدور فكرته حول الأخطاء التى ترتكب، وكيف نواجهها، وما هى الواجبات التى يجب أن نقوم بها، وليس الهدف منه إعطاء دروس فى الأخلاق، لكنه يرصد ما يجب علينا فعله.



"من أمريكا" برنامج أسبوعى تقدمه الإعلامية "جيهان منصور" والهدف منه تعريف المشاهد المصرى بالحياة الأمريكية بكل مجالاتها، وأيضا المشكلات التى تواجهها، وتغطية الاحتفالات المختلفة، ومنها حفل توزيع جوائز الأوسكار، ونهائى البطولات الرياضية المهمة، كما يلقى الضوء على نمط حياة المواطن الأمريكى، والعديد من المظاهر، ويستضيف العديد من الشخصيات.



"فى دائرة الضوء"تقديم الإعلامى "إبراهيم حجازى" يعرض من الأحد إلى الخميس الساعة السابعة مساءً، ويستعرض يوميًا أهم الأخبار والموضوعات التى تشغل الرأى العام المصرى، وذلك عن طريق قراءة فى المشهد السياسى وقضايا الرأى العام ومناقشتها واستضافة مجموعة من المتخصصين.



"اليوم فى ساعة" تقديم الإعلامية "دعاء جاد الحق" هو برنامج ينتمى لنوعية برامج التوك شو.



"حكاية وطن"يقدمه الكاتب الصحفى الكبير "عادل حمودة"، وسيكشف فيه عن قصص يسمعها المشاهدون لأول مرة، عن شخصيات مؤثرة جداً فى مصر، مثل محمد نجيب وجمال عبد الناصر، وشخصيات أخرى كانت تتولى مراكز حساسة فى الدولة على فترات متباعدة، وسيسرد خلال البرنامج مواقف شخصية له مع أغلب هذه الشخصيات.



برنامج "حصاد الأسبوع" يقدمه الإعلامى "أيمن إبراهيم وسيتم عرضه بدءاً من الجمعة المقبلة، والبرنامج عبارة عن ملخص لكل أحداث الأسبوع، ويحتوى على خمس فقرات أساسية هى "الملف المصري" وأبرز القضايا التى طرحت خلال أسبوع مضى والإيجابيات والسلبيات وآراء الناس فى هذا الملف.

"لحظة بلحظة" نشرة إخبارية تقدم على رأس الساعة وفيها يتناوب على تقديمه مجموعة من المذيعين مثل "أيمن إبراهيم"، "ريم وجدى"، "مروة الشبراوى"، "نانسى شريف"، "هانى حتحوت"، "أية عبد الرحمن" و"هاجر سليمان".



برنامج "شكوتك بصوتك" تقديم الإعلامى "هانى حتحوت" ومن خلاله يعرض المواطنون شكواهم ومشاكلهم.



"كرة كل يوم" يواصل الإعلامى الرياضى "كريم حسن شحاتة" تقديم برنامجه على القناة فى شكلها الجديد وفيه يعرض أهم أخبار الكرة المحلية والعالمية.

برنامج "آفاق" تقديم الدكتور "إسماعيل سراج الدين" يتناول فيه تعريف المشاهد بتاريخ الحضارة الإنسانية، والموسم الأول يضم 15 حلقة.

برنامج "بنات وولاد" يعرض يومى الجمعة والسبت، وهو مخصص للأطفال ومن تقديم الإعلامية "سلمى صباحى"، مع شخصية الكارتونية "بنتخ"، حيث سيشاهدان أفلام كارتون مدبلجة باللهجة المصرية، ويرسمان ويغنيان مع مجموعة من الأطفال.

#بنات_وولاد مع سلمي صباحي .. قريبآ علي النهار One

#بنات_وولاد مع سلمي صباحي .. قريبآ علي النهار One

Posted by Al Nahar on Friday, February 5, 2016


برنامج "الصحافة اليوم "تقديم الإعلامية "سارة حازم"، على مدار 5 أيام ويستعرض البرنامج أهم الأحداث والأخبار التى تنشر فى الجرائد اليومية والمواقع الاخبارية.



برنامج "طبيب اليوم" يهتم بصحة العامة ويستضيف مجموعة متنوعة من الأطباء المتميزين فى مختلف التخصصات.



برنامج نهار جديد البرنامج الصباحى (1)

برنامج نهار جديد البرنامج الصباحى (2)

برنامج نهار جديد البرنامج الصباحى (3)

برنامج نهار جديد البرنامج الصباحى (4)

برنامج نهار جديد البرنامج الصباحى (5)

برنامج نهار جديد البرنامج الصباحى (6)

برنامج نهار جديد البرنامج الصباحى (7)

برنامج نهار جديد البرنامج الصباحى (8)

برنامج نهار جديد البرنامج الصباحى (9)

برنامج نهار جديد البرنامج الصباحى (10)

برنامج نهار جديد البرنامج الصباحى (11)



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. انطلاق أولى حلقات "نهار جديد" بحضور عمرو الكحكى وألبرت شفيق








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة