يسرا: حضرت ختام الأقصر لأروج لبلدى.. والصعيد يحتاج المزيد من الاهتمام

السبت، 06 فبراير 2016 10:03 م
يسرا: حضرت ختام الأقصر لأروج لبلدى.. والصعيد يحتاج المزيد من الاهتمام يسرا
الأقصر - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النجمة يسرا، إنها حرصت على التواجد فى حفل ختام مهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية، لدعم المهرجان، والمشاركة فى الترويج للأقصر، والتى تعتبرها من أجمل بلاد العالم، معلقة "لو مش هروج لبلدى أومال هروج لمين".

وأضافت يسرا فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، قائلة: فى الحقيقة سعدت للغاية، إن إدارة مهرجان الأقصر قدرت تعمل مهرجان جيد، وأيضا فكرة تحويله ليكون للسينما العربية والأوروبية معا، بدلا من اقتصاره على السينما الأوروبية، يعد شيئا عظيما، معلقة" عايز تعمل مهرجان إقليمى ده شىء، وأنك تعمل مهرجان دولى ده شىء تانى خالص".

وأشارت النجمة الكبيرة إلى أن كم السياح الذين شاهدتهم فى الأقصر خلال أمس، وأثناء ذهابها لحفل الختام، أسعدها للغاية، معلقة "رأيت عدد مش بطال من السياح فى الأقصر، وأتمنى أن يصل عددهم لملايين، ومايكونش فيه أماكن فاضية خالص فيها من شدة الزحام.

وأوضحت يسرا أنها لم تتمكن من مشاهدة الأفلام المشاركة فى فعاليات المهرجان، نظرا لانشغالها فى القاهرة، بتنصيبها كسفيرة للنوايا الحسنة.

وشددت يسرا على المسئولين بضرورة الاهتمام بشكل أكبر بمحافظة الأقصر، وباقى محافظات الصعيد، لكونها من أجمل بلاد العالم، وتحتاج المزيد من الاهتمام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة