مجدى الجلاد: لازم نفهم سيتحول لأسبوعى بناء على طلبى وسيكون الحوار متعمقا

السبت، 06 فبراير 2016 07:56 م
مجدى الجلاد: لازم نفهم سيتحول لأسبوعى بناء على طلبى وسيكون الحوار متعمقا الكاتب الصحفى مجدى الجلاد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى مجدى الجلاد، إن برنامجى "لازم نفهم" سيتحول إلى برنامج أسبوعى بدلا من يومى، وسيظل باسمه الحالى، لأنى لاحظت أنه لا يوجد برنامج حوارى عميق، فجميع برامج التوك شو أصبحت حوارية سريعة.

وأضاف الجلاد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": الحوار فى البرنامج سيكون معمقا وشاملا، ولمدة ساعتين، مع شخصيات مصرية وعربية حول القضايا المختلفة، وسأحاول أن أعكس وجهات نظر ورؤى وأشارك فى رسم مستقل مصر والمنطقة العربية من خلال وجهات نظر ضيوف البرنامج والتى ستكون شخصيات سياسية وحزبية ومفكرين وأدباء وفنانين ورياضيين، لكى لصبح الحوار فعليا "لازم نفهم"، وسيعرض الخميس من كل شهر بداية من شهر مارس المقبل.

وأشار الجلاد إلى أن البرنامج سيكون خروجا عن قالب التوك شو الحالى لأن البرامج كثيرة جدا وتتناول القضايا بشكل مسطح وليس متعمقا، كما أن تجربتى الصحفية الجديدة كانت ستتعارض مع البرنامج، إذا ما كان يوميا، ولذلك طلبت من إدارة القناة تحويله لبرنامج أسبوعى بدلا من يومى.

وفى سياق آخر قال الجلاد: أتفرغ حاليا لتجربة صحفية جديدة، حيث بدأت فى الإعداد الجاد لها، وحاليا فى المراحل النهائية لهذه التجربة الجديدة والتى أتمنى أن تضيف بعدا مهما وجديدا على الصحافة لتكمل المشهد الصحفى الذى بدأته اليوم السابع والمصرى اليوم والوطن وجميع الصحف.

وشدد الجلاد على أنه يسعى لعمل صحيفة تعتمد فى إصدارها المطبوع والإلكترونى على التحقيقات المعمقة وما وراء الخبر، لأن الخبر متاح فى كل مكان، مؤكدا أن سبب تأخر التجربة الصحفية هو تدريب الزملاء خارج وداخل مصر على ذلك وعلى الموضوعات المتعمقة أيضا عبر برامج تدريب قوية تعتمد على عنصر الشباب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

عندي اقتراح: ممكن يبقي شهري؟

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

رقم1

عدد الردود 0

بواسطة:

llمحمد الحصري

افلاس

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد سالم

رجاء لسيادة الريس

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس استشارى محمود راشد

لا يوجد فى دوله فى العالم فيهامثل هذه البرامج الفاشله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة