دليلك الشخصى للتعامل مع برج الدلو.. حياة زوجية سعيدة مع الحمل والقوس.. صداقة مثالية مع الجوزاء والميزان.. الانفصال نهاية زواجهم بالعقرب والحوت.. وفشل فى العمل مع العذراء

السبت، 06 فبراير 2016 05:48 م
دليلك الشخصى للتعامل مع برج الدلو.. حياة زوجية سعيدة مع الحمل والقوس.. صداقة مثالية مع الجوزاء والميزان.. الانفصال نهاية زواجهم بالعقرب والحوت.. وفشل فى العمل مع العذراء برج الدلو
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التوافق بين الناس يتوقف على طبيعتهم والصفات الشخصية التى يتحلى بها كل طرف، ومن هنا تأتى قوة أو ضعف ترابط العلاقات فيما بينهم، فهناك من تتوافق سماته وصفاته مع أشخاص فى حيز معين كالعمل أو العائلة وهكذا، وفى نفس الوقت يشعر بنفور كبير واستحالة فى التعامل مع شخص فى نفس الإطار العائلى أو العملى.

ويرجع ذلك إلى فكرة توافق الأبراج بشكل عام، وفى أيام برج "الدلو" يستعرض "اليوم السابع" توافق أبناء هذا البرج مع باقية الأبراج وشكل العلاقة التى يفضل أن تكون مع أبراج بعينها والحد والاقتصار من العلاقات بالنسبة لأبراج أخرى وفقًا لتفسير عالمة الفلك عبير فؤاد.

حياة زوجية سعيدة مع أبراج "الحمل والقوس والأسد"


يتوافق أبناء برج هوائى مثل "الدلو مع الأبراج النارية كالحمل والقوس لأن الطرفين يكونا مليئين بحب الحياة وبالطاقة التى لا نهاية لها، كما أنهما يحاولان دائمًا خوض المغامرات واكتشاف كل ما هو جديد، فضلاً عن أن الطموح والنجاح يكون أملهم وهدفهم الوحيد، ما يجعل أبناء برج الدلو فى توافق كبير مع الحمل والقوس فى الحب ومن الممكن أن يخوضا تجربة العمل فى نفس الوقت.

صداقة مثالية مع أبراج "الجوزاء والميزان"


أما على جانب الصداقة واختيار الأصدقاء الموفقين مع أبناء برج الدلو، فيتعبر كل من برج الجوزاء والميزان هما البرجين الأكثر توافقًا، لأن الصداقة تحتاج إلى تفاهم من نوع خاص، واقتراب فى الفكر وفى الغايات والسلوك وهو الأمر الذى دائمًا ما يكون مشتركًا بين أبناء هذه الأبراج، فالاستقلالية والحرية وحب الفن من أكثر الأشياء التى تجمع هذه الأبراج وتجعلها فى علاقة صداقة مميزة.


الانفصال نهاية زواجهم بأبراج "العقرب والحوت"


الدلو شخص متجدد يعشق التغيير والمغامرة ولا يميل إلى الاستقرار والعيش على أجواء الكلاسيكية والتابوهات القديمة، والعقرب والحوت أشخاص يعانون من التراجع فى الطموح ويميلون إلى إبقاء الوضع كما هو عليه وهو الأمر الذى يزعج "الدلو" ومن هنا تتولد المشاكل والأزمات التى تجعل الانفصال هو النهاية الحتمية لزواجهم.

فشل فى العمل مع أبراج "العذراء والثور"


الثور والعذراء من الأبراج التى تفضل العادات والتقاليد والسير على خطاها وترفض التجديد والتغير، وهذا ما يتعارض تمامًا مع مواليد برج "الدلو" الذين يميلون للابتكار والإبداع فى العمل، لذلك يصعب التوافق بين البرجين بالنسبة للعمل، لأن سيظل كل منهم متمسكًا برأيه ويحاول السيطرة على الآخر.

علاقة أسرية قوية مع أبراج "السرطان والجدى"


بالنسبة للمحيط الأسرى فأفضل ما يمكن أن يتعامل معهم "الدلو" هى أبراج السرطان والجدى، لأنها شخصيات اجتماعية وتقدس العلاقات الأسرية، وعلى الرغم من ذلك هى غير قادرة على تكوين علاقة صداقة أو حب، نظرًا لاختلاف الشخصيات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة