قمة السيتى وليستر.. 5 مواجهات من نوع خاص

السبت، 06 فبراير 2016 02:05 ص
قمة السيتى وليستر.. 5 مواجهات من نوع خاص قمة السيتى وليستر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار محبى وعشاق الدورى الإنجليزى فى تمام الثانية والنصف ظهر السبت نحو قمة الجولة الـ25 من البريميرليج التى تجمع ليستر سيتى المتصدر أمام مانشستر سيتى الوصيف على ملعب "الاتحاد"، فى المواجهة التى يعتبرها البعض ستحدد ملامح البطل بشكل كبير من الآن.

ليستر سيتى يتقدم على السيتزنز بثلاث نقاط فى ترتيب جدول المسابقة، و يمتلك لاعبو الثعالب الروح التى تمكنهم من حسم النتيجة لصالحهم، بينما يمتلك السيتزنز الأسماء الكبيرة بالإضافة إلى عاملى الأرض والجمهور.

داخل هذه المواجهة المرتقبة، هناك 5 مواجهات من نوع خاص بين اللاعبين نستعرضهم معكم فى السطور التالية ..

1 سيرجيو أجويرو × روبرت هوث ومورجان



1


يعتبر النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو أخطر لاعبى السيتى دون منازع، ودائماً ما يعتمد عيه مانويل بيلليجرينى مدرب الفريق وحده فى رأس الحربة، وسيكون مراقب من ثنائى قلب الدفاع فى ليستر روبرت هوث وويس مورجان.

أجويرو يملك سرعة كبيرة تساعده دائما فى إغفال المدافعين والهروب للمرمى، فى الوقت الذى يعانى فيه ثنائى ليستر من بطئ كبير، بينما ولكن يمتازان بقوة كبيرة فى المراقبة.. فى مباراة الذهاب شارك أجويرو العائد من الإصابة من الدقيقة 64 ولكن لم يسجل.

2- جيمى فاردى × أوتاميندى وديميكيليس


2


هداف الدورى الإنجليزى على موعد مع مواجهة الأرجنتينين قلبى الدفاع البدلاء فى السيتزنز مارتن ديميكيليس ونيوكلاس أوتاميندى اللذان يعانيان من أخطاء كبيرة فى الفترة الأخير بعد إصابة كومبانى ومانجالا.

ديميكيليس يقرأ الملعب بشكل جيد ولكن أوتاميندى يخطأ كثيراً عندما تكون الكرة بحوذته، فى المقابل فاردى سيتعبهم كثيراً بسبب أسلوب لعب كلاوديو رانييرى مدرب الثعالب الذى يعتمد على الهجمات المرتدة.

3- فيرناندو وفيرناندينيو × درينكووتر وكانتى


3


سيعتمد بيلليجرينى على ثنائى خط الوسط البرازيلى فيرناندو وفيرناندينيو فى غلق جميع المساحات أمام مرتدات لاعبى ليستر مع الدفع بالمخضرم يايا توريه أمامهم، فى المقابل يمتلك ليستر ثنائى وسط قوى متمثل فى الفرنسى نيجولو كانتى والإنجليزى درينكووتر اللذان استطاعا إفشال عدد كبير من هجمات الخصم هذا الموسم، ويتلقى الأخير تعليمات بالتقدم الهجومى وصناعة الفرص لزملاؤه.

4- رياض محرز × كليتشي


4


بدأ فريق ليستر سيتى فى معالجة الأخطاء الدفاعية وظهر ذلك أمام ليفربول، مع الإعتماد على الهجمات المرتدة التى يعتبر الجزائرى رياض محرز عنصر أساسى فى غالبيتها، بالإضافة إلى إنطلاقاته الدائمة من ناحية اليمين، الذى سيراقبه الظهير الأيسر الفرنسى كليتشى الذى يمتاز بصلابة دفاعية أكثر من كولاروف وستكون بينهما مواجهة من نوع خاص.

5- سيلفا × سيمبسون


5

يعيش الإسبانى دافيد سيلفا أفضل حالاته فى الدورى الإنجليزى بسبب تمريراته الحاسمة التى يقوم بها مباراة لأخرى، وسيلعب خلال هذه المباراة فى مركز الجناح الشمال نظراً لغياب المصاب دى بروين وسيكون مكلف بمراقبته الظهير الأيمن دانى سيمبسون المتألق خلال الفترة الأخيرة، الذى سيكون مكلفاً بإفشال هجمات القلب النابض للفريق والعقل المدبر فى صناعة الأهداف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة