5 أسئلة حول مستقبل نيمار فى عيد ميلاده الـ24

الجمعة، 05 فبراير 2016 03:54 م
5 أسئلة حول مستقبل نيمار فى عيد ميلاده الـ24 الثلاثى ميسى ونيمار وسواريز
كتب- محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة الإسبانى بعيد ميلاده الـ24 اليوم فى موسمه الثالث مع الفريق الكتالونى منذ قدومه بصيف 2013 مقابل 56 مليون يورو من سانتوس، ويمر حاليًا بأفضل أحواله على المستوى الفنى بعد التتويج بخمسة ألقاب فى الموسم الماضي.

فى عيد ميلاد البرازيلى الموهوب توجد العديد من الأسئلة التى تثير الجدل حوله ونسلط الضوء عليها فى التقرير التالي..

متى سيجدد عقده مع برشلونة؟!


يسعى نادى برشلونة منذ أكتوبر الماضى لتمديد عقد نيمار حتى 2021 ورفع الشرط الجزائى من 190 إلى مليار يورو، خوفا من أطماع ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.
تجمدت مفاوضات برشلونة مع نيمار ووالده بالفترة الماضية بسبب مشاكل الضرائب ورغبة والده ووكيله فى الحصول على راتب سنوى يقدر بـ20 مليون يورو خلف الأرجنتينى ليونيل ميسى صاحب الـ22.8 مليون يورو.

ويعد السبب وراء تجميد المفاوضات أيضا هو عدم تمديد الخطوط الجوية القطرية لعقدها مع الفريق الكتالونى حتى الوقت الراهن لخلافات حول القيمة المالية التى سوف يحصل عليها البارسا سنويا.

صورة-رقم1
نيمار مع برشلونة


هل يكون نيمار فيجو الجديد؟


لا يخفى للجميع رغبة نادى ريال مدريد فى التعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا وخطفه على طريقة فيجو فى عام 2000 بدفع 190 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى بعقده مع البارسا.

وينتظر ريال مدريد فقط موافقة نيمار على الانضمام للفريق الملكى لبناء فريق جديد رفقة الفرنسى زين الدين زيدان مع رحيل أحد الثلاثى بيل ورونالدو وبنزيما والأقرب البرتغالى كريستيانو رونالدو.


صورة-رقم2
نيمار ورونالدو


إلى أين ستصل قضية نيمار؟


لم ينته نيمار ووالده ومسئولى برشلونة من كابوس صفقة انتقاله من سانتوس حتى الآن رغم مرور أكثر من 3 سنوات على الصفقة.

وأدلى نيمار ووالده الأسبوع الماضى بشهادتهم فى القضية.. والسؤال الأهم إلى أين ستصل قضية نيمار الشهيرة.

صورة-رقم3
نيمار


هل يكرر ما فعله كاكا؟


يسيطر الثنائى ميسى ورونالدو على جائزة الكرة الذهبية منذ عام 2008 واللاعب الوحيد الذى حقق الجائزة على حساب كل منهما هو البرازيلى كاكا فى 2007 ومنذ ذلك الوقت اقتنص البرتغالى 3 كرات والبرغوث 5.

يقدم نيمار مستوى رائع بالموسم الجاري، ضمن له المركز الثالث بالكرة الذهبية خلف ميسى ورونالدو فى 2015 ولكن هل ينجح فى التفوق على الثنائى من على العرش وتكرار ما فعله مواطنه فى 2016؟.

صورة-رقم4
نيمار وميسى ورونالدو


هل ستستمر العلاقة رائعة مع ميسى وسواريز؟


الجميع يحسد برشلونة على امتلاكه الثلاثى الرهيب ميسى ونيمار وسواريز "MSN" بفضل مستواهم القوى والعلاقة الرائعة بينهم.
والسؤال الذى يطرحه الجميع هل تستمر العلاقة بين الثلاثى فى عام 2016 على ما يرام أم الغيرة سوف تدخل بينهم خاصة اذا مدد نيمار عقده مقابل 20 مليون يورو ما يثير غضب سواريز والصراع يبدأ بين البرازيلى والأرجنتينى على الرجل الأول بالفريق الكتالوني.

صورة-رقم5
ثلاثى برشلونة ميسى ونيمار وسواريز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة