8 إصابات تحرم ليفربول من ستوريدج فى 81 مباراة

الجمعة، 05 فبراير 2016 12:06 م
8 إصابات تحرم ليفربول من ستوريدج فى 81 مباراة دانيال ستوريدج مهاجم ليفربول الإنجليزى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى دانيال ستوريدج مهاجم ليفربول الإنجليزى استيائه الشديد من الانتقادات اللاذعة التى يتعرض لها فى "الأنفيلد" بسبب كثرة الإصابات التى يعانى منها اللاعب وعدم الاستفادة من جهوده مع الفريق لفترات طويلة.

وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب فقد الأمل فى عودة ستوريدج إلى سابق مستواه بسبب كثرة الإصابات التى تعرض لها اللاعب ومشاكل اللياقة البدنية التى يعانى منها حاليًا نتيجة لذلك ويبقى خيار بيعه فى الصيف المقبل الأقرب للنادى الإنجليزي، ورغم أنه كان فى فترة من الفترات واحد من أفضل المهاجمين فى أوروبا وكان يستحق 60 مليون إسترلينى قد لا يتمكن الليفر من بيعه بأكثر من 20 مليون إسترلينى.

دانيال ستوريدج، ستوريدج، ليفربول، كلوب، الدورى الانجليزى (1)

كان ستوريدج الذى ينتهى عقده الحالى مع ليفربول فى صيف 2017 حيث يتقاضى راتبًا أسبوعيًا 150 ألف إسترليني، قد عاد لتدريبات الريدز، أمس الخميس، بعد غياب لمدة شهرين بسبب الإصابة، ورغم إمكانية لحاقة بمباراة الفريق ضد سندرلاند، غدًا السبت، فى الجولة الـ25 بالبريميرليج، قد ينتظر كلوب حتى الأسبوع المقبل ليكون اللاعب قد استعاد كامل لياقته البدنية.

دانيال ستوريدج، ستوريدج، ليفربول، كلوب، الدورى الانجليزى (2)

يذكر أن ستوريدج (26 عامًا) تعرض لـ8 إصابات مختلفة ما بين الركبة والقدم والكاحل والسمانة على مدار 3 سنوات قضاها اللاعب مع ليفربول حتى الآن منذ قدومه فى يناير 2013، أبعدته عن المشاركة فى 81 مباراة مع الريدز حتى الآن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة