4 مطالب لـ"كوبر" قبل مواجهة نيجيريا.. إقامة ودية بوركينا فاسو على ملعب مباراة النسور.. حضور الجماهير.. معسكرات شهرية للفراعنة حتى نهاية التصفيات.. وتحديد 29 مارس لموقعة نيجيريا

الخميس، 04 فبراير 2016 12:00 ص
4 مطالب لـ"كوبر" قبل مواجهة نيجيريا.. إقامة ودية بوركينا فاسو على ملعب مباراة النسور.. حضور الجماهير.. معسكرات شهرية للفراعنة حتى نهاية التصفيات.. وتحديد 29 مارس لموقعة نيجيريا منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما أن انتهى معسكر المنتخب الوطنى الأول فى أسوان مؤخرا، حتى عقد هيكتور كوبر مدرب المنتخب اجتماعا بمسئولى الجبلاية، وقدم عدة مطالب للجهاز الفنى فى إطار الاستعدادات لمواجهتى نيجيريا فى الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2017.


توحيد ملعب مباراتى بوركينا ونيجيريا


طلب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، من هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى، بصفته مشرف على الفراعنة خوض ودية منتخب بوركينا فاسو 27 فبراير الجارى، على الاستاد الذى سيستضيف مباراة نيجيريا نهاية مارس فى الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وحدد كوبر استاد القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية لاستضافة ودية بوركينا فاسو، من أجل اعتياد اللاعبين على الملعب قبل مباراة نيجيريا المهمة التى تحدد بنسبة كبيرة الفريق المتأهل لنهائيات الأمم.


حضور الجماهير


تمسك المدير الفنى للفراعنة بحضور الجماهير فى ودية بوركينا فاسو وكذلك أمام نيجيريا، حيث يرى كوبر أن الجماهير تعطى دفعة معنوية كبيرة للاعبين فى المباريات، كما أنه يطالب بتعويد اللاعبين تحت ضغط الجماهير حتى لا يتأثر مستواهم عند خوض أى مباراة بحضور الجماهير، خاصة أن المنتخب سيواجه نيجيريا فى الجولة الثالثة بتصفيات أمم أفريقيا وسط حضور جماهيرى كبير.

معسكرات شهرية للفراعنة


نشب خلاف بين الخواجة واتحاد الكرة بعدما رفض مجلس الجبلاية طلب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول، بتوقف الدورى خلال شهرى أبريل ومايو المقبلين، من أجل إقامة معسكرات للفراعنة فى إطار استعدادات المنتخب لتصفيات أمم أفريقيا بالجابون 2017.. وأكد مسئولو الجبلاية للخواجة الأرجنتينى أنه سيكون من الصعب توقف الدورى خلال شهرى أبريل ومايو المقبلين استعدادا لمواجهة تنزانيا فى يونيو المقبل، خاصة أن فبراير الجارى سيشهد توقفا فى الفترة من 23 حتى 28 من نفس الشهر، قبل أن يتوقف الدورى مجددا 15 مارس المقبل استعدادا لمواجهتى نيجيريا فى الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أمم أفريقيا فى الفترة من 22 حتى 29 مارس المقبل.. ويسعى اتحاد الكرة لإيجاد مخرج لهذه الأزمة.

مواجهة النسور 29 مارس


كما طلب كوبر من اتحاد الكرة إقامة مباراة الإياب أمام نيجيريا فى الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2015 يوم 29 مارس المقبل.. ويذكر أن نيجيريا لم تُحدد حتى الآن موعد مباراة الذهاب فى الجولة الثالثة، وإن كان الاتجاه الأقرب هو إقامتها يوم 23 مارس المقبل فى نيجيريا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة