بالفيديو.. تشيلسى سلبى أمام واتفورد.. وإيفرتون يكتسح نيوكاسل بـ"بريميرليج"

الخميس، 04 فبراير 2016 12:06 ص
بالفيديو.. تشيلسى سلبى أمام واتفورد.. وإيفرتون يكتسح نيوكاسل بـ"بريميرليج" جانب من مباراة تشيلسى وواتفورد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط فريق تشيلسى فى فخ التعادل السلبى أمام مضيفه واتفورد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "فيكاراج رود"، معقل الأخير، فى ختام الجولة 24 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

كانت اللقطة الأبزر فى المباراة، عندما أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى وجه كل من دييجو كوستا مهاجم تشيلسى، وخوان باريديس مدافع واتفورد، بعد تشاجرهما قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

بهذا التعادل، رفع تشيلسى رصيده إلى 29 نقطة ليظل فى المركز الـ 13، كما رفع واتفورد رصيده إلى 33 نقطة، وارتقى للمركز التاسع بفارق الأهداف عن ستوك سيتى، فى جدول الترتيب الذى يتربع ليستر سيتى على صدارته بـ 50 نقطة.



وفى مباراة أخرى اكستح إيفرتون ضيفه نيوكاسل بثلاثة أهداف دون رد، عن طريق كل من آرون لينون فى الدقيقة 23 وروس باركلى الذى خاض مباراته رقم 100 مع التوفييز، وسجل هدفين من من ركلتى جزاء الأولى فى الدقيقة 88، قبل أن يسجل من الثانية ويمنح فريقه الهدف الثالث فى الدقيقة 90 والأخيرة، من عمر المباراة.



بهذا الفوز رفع إيفرتون رصيده إلى 32 نقطة ليرتقى للمركز الـ 11، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 21 نقطة، فى المركز الـ 18، ليفقد فرصة الابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث تفصله نقطتان عن نوريتش سيتى صاحب المركز الـ 17.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة