ننشر الأسماء النهائية للمرشحين بانتخابات التجديد الكلى لنادى قضاة الزقازيق

الأربعاء، 03 فبراير 2016 10:00 م
ننشر الأسماء النهائية للمرشحين بانتخابات التجديد الكلى لنادى قضاة الزقازيق نادى القضاة - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع"، القائمة الكاملة للأسماء النهائية للمرشحين فى انتخابات التجديد الكلى لمجلس إدارة نادى قضاة الزقازيق والمقرر إجراؤها يوم 5 فبراير المقبل ، بعد إعلانها من قبل اللجنة المشرفة على الانتخابات.

ويتنافس فى انتخابات التجديد الكلى لمجلس إدارة نادى قضاة الزقازيق، 19 مرشحًا على مقاعد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، من بينهم مرشحين على رئاسة النادى، و17 مرشحًا لعضوية المجلس المقسم إلى 4 مقاعد عن المستشارين، و7 مقاعد عن القضاة ورؤساء المحاكم، و6 مقاعد عن النيابة العامة.

ويتنافس على مقعد رئيس نادى قضاة الزقازيق مرشحين هما، المستشار إيهاب سرحان ،رئيس المحكمة الاقتصادية بالمنصورة ، ورئيس النادي الحالي والمستشار عبد الكريم حسن رئيس محكمة الاستئناف ، ورئيس النادي سابقا منذ 10 سنوات .


ويتنافس 4 مرشحًا على مقاعد المستشارين وهم ، المستشارين" المستشار محمد رفعت بيومي والمستشار أحمد حمدي والمستشار أسامة الغندور والمستشار حامد صقر "لاختيار 3 منهم
ويتنافس 7 مرشحًا على مقاعد القضاة ورؤساء المحاكم، وهم، المستشارين "شادي خليفة ومحمد علي حفني ومحمد المسلمي وأحمد عبد الفتاح ،ومحمد يوسف وأشرف العوضي وحاتم الزناتي لاختيار 4 منهم.

ويتنافس 6 مرشحا على مقاعد النيابة العامة، وهم، "عمرو سامي رئيس النيابة ،وياسر الهوبي رئيس النيابة ومجدي أشرف وكيل النيابة وأحمد الفياض وكيل النيابة وأحمد العدوي وكيل النيابة وأحمد مصطفي وكيل النيابة "لاختيار 4 منهم.،وكشفت مصادر قضائية ،أن الانتخابات سوف تشهد منافسة قوية لم يشهدها النادي من قبل بين المرشحين .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة