فؤاد ومكى وعيد.. نجوم السينما يجربون حظهم فى الدراما

الجمعة، 23 يوليو 2010 02:32 ص
فؤاد ومكى وعيد.. نجوم السينما يجربون حظهم فى الدراما أحمد مكى
دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عدد من الوجوه السينمائية تقتحم دراما رمضان المقبل لأول مرة من خلال البطولة المطلقة، حيث سبق لبعضهم أن شارك فى بعض الأعمال الدرامية من قبل، ويأمل صناعها أن تحصد نجاحاً يتناسب مع النجاح الجماهيرى الذى حققه هؤلاء النجوم فى دور العرض، خصوصاً أن تجارب الوجوه السينمائية بالدراما فى السنوات الأخيرة كانت موفقة خصوصاً إذا كانت كوميدية.

يأتى فى مقدمة هؤلاء النجم محمد فؤاد صاحب الظهور النادر سواء فى السينما أو الحفلات أو الكليبات، لذلك فظهوره فى رمضان وحصريا على قناة الحياة من المؤكد أنه سيشعل المنافسة الرمضانية، حيث اختار فؤاد مسلسل «أغلى من حياتى» الذى تدور أحداثه فى إطار تراجيدى اجتماعى، وقال فؤاد لـ«اليوم السابع» إن مسلسله الجديد «أغلى من حياتى» سيحقق نقلة نوعية فى الدراما بشكل عام، كما أكد أنه فى حال عدم نجاح المسلسل مع الجمهور فلن يقدم أى أعمال درامية أخرى.

وأضاف فؤاد أنه يعتبر كل فريق عمل المسلسل نجوم صف أول، وسيعيد اكتشاف الممثلة الصاعدة هبة مجدى، كما سيشارك فؤاد فى المسلسل ابنه عبدالرحمن «بندق» والذى يخوض التجربة التمثيلية للمرة الثانية فى حياته بعد أن شاركه فى فيلم «غاوى حب».

أحمد مكى بعد أن قدم نفسه فى إطار سينمائى أصبح ماركة مسجلة باسمه، يحاول تقديم إطار درامى خاص به يناسب أسلوبه الكوميدى الخفيف، حيث يقدم فى مسلسله «الكبير» 3 شخصيات هى الأب أو «الكبير» عمدة إحدى القرى فى صعيد مصر، و«الابن» الصعيدى، و«الابن» الذى هاجر إلى أمريكا، وتشاركه فى المسلسل دنيا سمير غانم التى تعتبر تميمة نجاحه فى آخر فيلمين له.

أما الفنان أحمد عيد فقد تحدث عن أولى تجاربه الدرامية التليلفزيونية كبطولة مطلقة قائلاً إنه رفض الكثير من البطولات الدرامية التى تعرض عليه منذ أكثر من 5 سنوات، وأرجأ هذه التجربة لعدم تضمنها القصة الجيدة التى يريد تقديمها فى أول تجاربه الدرامية. وأضاف عيد أن المسلسل تدور أحداثه حول شاب يدعى «سكر» يعانى الفقر وعدم الاستقرار رغم ثراء عمه، إلى أن يتوفى عمه ويرث هو كل ثروته فتتغير حياته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة