تعرف على جدول وزراء حكومة "شريف إسماعيل" لمقابلة النواب.. وزير الأوقاف يتعهد بمخاطبة البرلمان حال سفره.. أيام محددة لـ"المالية والتخطيط والشباب والإسكان".. هاتفين للتواصل مع "البيئة"..12وزارة "غياب"

الأربعاء، 03 فبراير 2016 05:50 م
تعرف على جدول وزراء حكومة "شريف إسماعيل" لمقابلة النواب.. وزير الأوقاف يتعهد بمخاطبة البرلمان حال سفره.. أيام محددة لـ"المالية والتخطيط والشباب والإسكان".. هاتفين للتواصل مع "البيئة"..12وزارة "غياب" جانب من لقاء رئيس مجلس الوزراء بأعضاء مجلس النواب
كتبت :نرمين عبد الظاهر - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت الأمانة العامة لمجلس النواب، خطاب إلى النواب على بريدهم الإلكترونى بناء على ما تم إرساله من وزارة الشئون القانونية ومجلس النواب والذى حصل عليه "اليوم السابع"، يتضمن إخطارهم بالمواعيد التى تم تحديدها للقاء وزارء حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء.

ووفق الجدول الزمنى المرفق للبريد الإلكترونى لأعضاء المجلس، فلم يحدد الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع، مواعيد معينة للقاء أعضاء المجلس، بل ترك لهم الحرية للقائه فى أى وقت بمقر الوزارة.

فيما حدد الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والمتابعة، والإصلاح الإدارى، السبت الأول والثالث من كل شهر بمقر الوزارة للقاء النواب، أما الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف يومى الأحد الثانى والرابع من كل شهر من الساعة الثانية ظهرا بمقر ديوان عام الوزارة، ونوه الوزير أنه فى حال عدم تواجده خارج البلاد فى أحد هذين اليومين سيتم إخطار الأمانة العامة للمجلس بترحيل اللقاء ليوم الأحد الذى يليه.

وقرر الدكتور خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن يكون يوم الاثنين من الأسبوع الأول والثانى من كل شهر من الساعة الواحدة ظهرا إلى الساعة الثالثة عصرا بمقر الوزراة، أما الدكتور مصطفى المدبولى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمراينة فحدد يومى الثلاثاء الأول والثالث من كل شهر من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة السابعة مساء، كما حدد الدكتور محمد حامد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يوم الأحد الاول والثالث من كل شهر من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة الخامسة مساء.

أما وزير المالية فقد حدد هانى قدرى دميان يوم الثلاثاء الثانى والرابع من كل شهر ساعتين ونصف من الساعة 4.30 عصرا إلى الساعة 7 مساء بمقر الوزارة، أما الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى فحدد يوم الاثنين من الأسبوع الأول والثالث من كل شهر لمدة ساعتين من الساعة 6 إلى 8 مساء، وحدد الدكتور ممدوح جاد وزير الآثار يومى الأحد الثانى والرابع من كل شهر بمقر ديوان عام الوزارة.

أما الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، فقرر أن يكون يوم الخميس الأول والثالث من كل شهر بدءا من الساعة الواحدة ظهرا موعد محدد للقاء النواب دون أن يحدد الوقت، الذى ينتهى فيه اللقاء، وحدد وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع يوم الثلاثاء الأول والثالث من كل شهر من الساعة 3 عصرا إلى الساعة 7 مساء، وقد كان هو أول من بدء بدعوتهم للزيارة حيث أكد أن الزيارة مفتوحة من 2 فبراير أى من امس.
وحدد وزير الزراعة والاستصلاح الأراضى الدكتور عصام فايد يومى الثلاثاء الثانى والاخير من كل شهر من الساعة 3 عصرا حتى 5 مساء بمقر الوزارة، كما حدد الدكتور أحمد عماد راضى، وزير الصحة يوم السبت من الأسبوع الأول والثالث من كل شهر بقاعة اجتماعات المركز القومى للتدريب بالعباسية، وحدد الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم الفنى يوم الثلاثاء الأول والثالث من كل شهر بديوان عام الوزارة لمدة ساعتين من 10 صباحا وحتى 12 ظهرا، وحدد الدكتور سعد الجيوشى، وزير النقل يوم الأربعاء الأول والثالث من كل شهر لمدة ساعتين من 5 مساء وحتى 7 بمقر الوزارة وحددت الدكتور سحر عبد المنعم، وزيرة التعاون الدولى، يوم الثلاثاء الأول والثالث من كل شهر بدء من الساعه 4 عصرا دون تحديد موعد لانتهاء اللقاء.
كما حدد جمال سرور الوزير وزير القوى العاملة يوم السبت من كل أسبوع ولمدة ساعتين من 10 صباحا وحتى 12 ظهرا بمقر الوزارة موعد للقائهم، وحدد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، يومين وهم يومى الأربعاء السابق ليوم 15 شهريا، ويوم الاثنين السابق لنهاية الشهر، بمقر الوزراة مركز المعلومات قطاع البترول، فيما حدد المهندس طارق قابيل محمد عبد العزيز، وزير التجارة والصناعة، يوم السبت الأول والثالث من كل شهر لمدة 3 ساعات من 12 ظهرا إلى 3 عصرا .

أما الدكتور خالد محمد فهمى، وزير البيئة فقرر أن يكون مختلفا حيث حدد هاتفين وهم مسئول الاتصال السياسى ومستشارة للاتصال السياسى لكى يتواصل النواب معهم، دون أن يحدد موعد للقاء النواب.

فيما تجاهلت 12 وزارة حتى الآن تحديد أى موعد للقاء النواب، وهم الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتورة غادة والى، وزير التضامن الاجتماعى، الطيار محمد حسام كمال، وزير الطيران المدنى، سامح حسن شكرى، وزير الخارجية، أشرف عبد التواب وزير الاستثمار، اللواء مجدى عبد الحميد وزير الداخلية، المستشار أحمد على ابراهيم وزير العدل، الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، حلمى نمنم وزير الثقافة، المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات والتكنولوجيا، ونبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج.

جدول وزراء حكومة شريف إسماعيل لمقابلة النواب (1)

جدول وزراء حكومة شريف إسماعيل لمقابلة النواب (2)



رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (1)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (2)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (3)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (4)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (5)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (6)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (7)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (8)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (9)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (10)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (11)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (12)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (13)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (14)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (15)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (16)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (17)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (18)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (19)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (20)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (21)

رئيس الوزراء اعضاء مجلس النواب (22)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة