وزارة الخارجية تعلن الإفراج عن 35 مواطنا مصريا محتجزين فى ليبيا

الأربعاء، 03 فبراير 2016 02:31 م
وزارة الخارجية تعلن الإفراج عن 35 مواطنا مصريا محتجزين فى ليبيا سامح شكرى وزير الخارجية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح السفير د.هشام النقيب، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج، بأن جهود وزارة الخارجية نجحت فى الإفراج عن 35 مواطنا مصريا كانوا محتجزين بمراكز الإيواء للهجرة غير الشرعية بتهم التسول والهجرة غير الشرعية بمدن مصراتة والخمس والقربولى شرق طرابلس فى ليبيا.

جدير بالذكر، أن من بين المفرج عنهم 8 سيدات وطفلتان متهمات بالتسول، وأنهم جميعا استقلوا الحافلة المقلة لهم الساعة التاسعة صباح اليوم الأربعاء من مكان تجمعهم بمدينة القربولى فى طريقهم إلى منفذ رأس جدير الحدودى بين ليبيا وتونس للمغادرة صباح غد الخميس الثامنة صباحا بتوقيت تونس على متن الخطوط التونسية للعودة إلى أرض الوطن.

وطالب السفير النقيب المواطنين المصريين المتواجدين بالأرضى الليبية بتوخى أقصى درجات الحيطة والحذر والابتعاد عن مناطق التوتر والاشتباكات، وحذر من السفر إلى ليبيا فى الوقت الحالى، ولفترة مؤقتة نظراً للظروف الحالية.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. أهالى المختطفين فى ليبيا: مسلحون خطفوا 10 من أبنائنا منذ 35 يومًا وأفرجوا عن 6 منهم.. والحلول الودية فشلت فى الإفراج عن الباقين..ويؤكدون:أقاربنا فى ليبيا يعرفون أماكنهم لكن لا يمكنهم الاقتراب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

bregat

أرضها خصب نسائها طرب ورجالها مع من غلب عمرو ابن العاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة