محافظ الغربية يطالب رؤساء الأحياء برفع الحفر ووقف التراخيص للمخالفين

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 02:11 م
محافظ الغربية يطالب رؤساء الأحياء برفع الحفر ووقف التراخيص للمخالفين جانب من جولة محافظ الغربية
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، توجيهاته لرئيس حى ثان طنطا بالتنبيه على أصحاب العمارات، برفع الحفر الموجود بالشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لهذه التعليمات ووقف التراخيص.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ بشوارع حى ثان طنطا، لمتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة من الشوارع، حيث تفقد شارع الأشرف أمام محطة المرشحة وتلاحظ وجود تراكمات من الأتربة الناتجة من عملية الحفر الخاص بالعمارات التى يتم بناءها فاصدر قراره السابق وذلك لتيسير حركة المرور بالشارع وحفاظا على نظافة المكان.

وتفقد المحافظ شارع الجلاء وشارع سكة المحلة وشارع بطرس، وتلاحظ وجود إشغالات على الرصيف أمام محل فاكهة، فاصدر توجيهاته إلى رئيس الحى ومدير إدارة المتابعة بالديوان العام باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه صاحب المحل مع رفع الانشغالات تيسيرا لحركة المشاه على الرصيف.

ودخل المحافظ شارع الفالوجى خلف كلية التربية النوعية، وشدد على سرعة رفع القمامة في الصباح الباكر وعدم تراكمها بالشوارع، وكذا الإشغالات الموجودة على الأرصفة والشوارع لتيسير الحركة المرورية بالشوارع.

ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد للمحافظة ورئيس حى ثان طنطا، ومسئول إدارة المرافق بالمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة