محافظ القليوبية يطالب رؤساء الأحياء بعقد لقاءات أسبوعية لحل مشاكل المواطنين

الإثنين، 01 فبراير 2016 05:48 م
محافظ القليوبية يطالب رؤساء الأحياء بعقد لقاءات أسبوعية لحل مشاكل المواطنين رضا فرحات محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أستقبل اللواء رضا فرحات محافظ القليوبية، عدد كبير من مواطني محافظة القليوبية لحل مشاكلهم، حرصا على التواصل والتعاون مع المواطنين وتوصيل الخدمة إليه وإعطائهم الفرصة الكاملة لعرض مطالبهم بحرية تامة، وكان ذلك بحضور اللواء السعيد عبد المعطى سكرتير عام محافظة القليوبية والمهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد وعدد من التنفيذيين بالمحافظة.

وأعطى محافظ القليوبية تعليماته لرؤساء المدن والأحياء بإزالة كافة التعديات عى الأرض الزراعية ومصادرة المواد والمعدات المستخدمة في البناء بموجب المادة 59 من القانون 119 لسنة 2008 الخاص بالبناء الموحد والتي تنص علي التحفظ على الأدوات والمهمات المستخدمة في إرتكاب المخالفة وبصفة خاصة الطوب الجيري والذي يتم إستخدامه في عمليات البناء.

وأكد محافظ القليوبية، أنه يهتم إهتماما بالغا بقطاع الصحة وأنه يتابع يوميا المستشفيات ويقوم بعمل زيارات مفاجئة لها وأنه أحال عدد 117 طبيب وممرض وإداري بمستشفيات بنها التعليمي ومستشفى الخصوص المركزي ومستشفى الخانكة المركزي للتحقيق معهم نتيجة عدم تواجدهم بالمستشفيات.

وشدد المحافظ على الدكتور محمد لاشين وكيل وزارة الصحة، بتفعيل إدارات المتابعة والرقابة على المستشفيات وتوفير الأدوية ومعرفة مشاكل المواطنين الصحية من خلال الإحتكاك بهم ولمس مشاكلهم عن قرب كما أمر بصرف مرتبات العاملين بالمؤسسة العلاجية بقليوب في موعدها.

ووجه محافظ القليوبية، جميع رؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية بتخصيص يوم من كل أسبوع لمقابلة المواطنين وحل مشاكلهم في إطار تعليمات رئيس الجمهورية بحل مشاكل المواطنين والوقوف بجانبهم وتخفيف العبء عن كاهلهم.

وفى سياق آخر، شهدت محافظة القليوبية اليوم إفتتاح 8 منافذ بيع للسلع الغذائية، بالتعاون مع مديرية امن القليوبية، وجاري إنشاء 10 منافذ أخرى بالمحافظة لمحاربة الغلاء والإحتكار وضبط الأسعار، والحفاظ على إستقرار كافة السلع والمواد التموينية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وتتوزع المراكز فى محيط ديوان مبني إدارة مرور القليوبية بمدينة بنها دائرة قسم شرطة ثان بنها خلف إدارة مرور القليوبية في تقاطع شارع الرياضة مع شارع البرنسات، ومحيط ديوان مركز شرطة بنها دائرة شرطة بنها أول على طريق خط 13 نهاية سور ديوان مركز شرطة بنها، ومحيط ديوان نقطة شرطة كفر الجزار على الطريق الرئيسي.

كما شملت المراكز الجديدة إدارة مبني قوات الأمن خلف مبنى قوات الأمن في مدخل الموقف العمومي، ومحيط وحدة مرور طوخ الجزيرة الوسطي بميدان الحرزية موقف 920 "100 متر من الوحدة المحلية لمدينة طوخ"، ومحيط ديوان قسم شرطة قها بشارع مخبز الوحدة المحلية، ومحيط وحدة مرور شبين القناطر في الجهة البحرية لديوان مركز شرطة شبين القناطر بسور مبني إستراحة مأمور المركز، ومحيط وحدة مرور شلقان بسور وحدة مرور شلقان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة