و"فض المنازعات" لم تحدد موعداً لأزمة السليمانية..

"التعمير" تلاحق 20 رجل أعمال بطريق مصر الإسكندرية

الثلاثاء، 20 يوليو 2010 03:04 م
"التعمير" تلاحق 20 رجل أعمال بطريق مصر الإسكندرية وزير الزراعة أمين أباظة
كتب سيد محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إبراهيم العجمى المدير التنفيذى لهيئة التعمير والتنمية الزراعية، أن لجنة فض المنازعات الاستثمار بمجلس الوزراء لم تحدد موعداً لعقد اجتماعها الخاص بمناقشة أزمة هيئة التعمير مع شركة أميكو مصر المالكة لمنتجع السليمانية بالكيلو ٥٥ بطريق مصر - إسكندرية الصحراوى من جهة أخرى.

وأشار العجمى فى تصريحات خاصة لليوم السابع إلى أن هيئة التعمير سترفع مذكرة فقط تطلب فيها فسخ عقد شركة السليمانية لمخالفتها شروط التعاقد، وذلك رداً على التقرير الذى أرسلته "السليمانية" للجنة فض المنازعات فى وقت سابق وتؤكد فيه أحقيتها بمساحة الأراضى.

وأضاف "قدم سليمان عامر تقريراً للجنة فض المنازعات يحاول فيه إثبات أحقيته بالأرض، وقدمنا تقريراً مضاداً أكدنا فيه مخالفته لشروط التعاقد لبنائه عليها بنسبة 100% ، ثم قدم المحامون عن شركة السليمانية تعقيباً على تقرير الهيئة، قالوا فيه أنهم غير مخالفون لشروط التعاقد، وبناء عليه سترسل الهيئة مذكره أخرى للجنة للاطلاع عليها قبل انعقادها".

وهدد العجمى باستخدام القانون ضد كل المخالفين على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، وقال "ما نفعله الآن ما سليمان عامر سنفعله مع 20 رجل أعمال مخالف آخرين خالفوا شروط التعاقد.

وأضاف "تستخدم الهيئة أسلوبًا جدياً فى التعامل مع المخالفين من خلال القانون"، مشيراً إلى أن الهيئة لن تترك حقها فى هذه الأراضى.

اليوم السابع يحاول استجلاء الحقيقة من خلال الاتصال بالمهندس سليمان عامر للرد على ما أثاره إبراهيم العجمى المدير التنفيذى لهيئة التعمير والتنمية الزراعية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة