فى ميزانية العام المالى الجديد..

"جهاز أكتوبر" يصرف 19 مليون جنيه لمستفيدى "ابنى بيتك"

الثلاثاء، 20 يوليو 2010 12:45 م
"جهاز أكتوبر" يصرف 19 مليون جنيه لمستفيدى "ابنى بيتك" مشروع إبنى بيتك
كتبت هبة حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس نبيل نسيم، نائب رئيس جهاز 6 أكتوبر، أنه بعد ميزانية العام المالى الجديد من وزارة المالية تم صرف 19 مليون جنيه لمستفيدى ابنى بيتك، مما يكفى 6 آلاف مستفيد بالمحافظة.

وأضاف نسيم خلال اجتماعه مع إدارة جمعية ابنى بيتك فى حضور أسامة مصطفى، رئيس الجمعية، وطه جادو، نائب رئيس الجمعية، أنه سيتم صرف الدعم حتى معاينات يوم 4 مايو 2010، كما أنه تم حتى الآن صرف الدعم لـ30 ألف مستفيد من المرحلة الأولى، و9 آلاف مستفيد بالمرحلة الثانية، وسيتم إرسال أوراق ألف مستفيد آخرين من المرحلة الثانية الأسبوع القادم إلى هيئة المجتمعات العمرانيه الجديدة.

وأشار إلى أن هناك 2000 مستفيد بالمشروع بأكتوبر انتهوا من بناء الثلاثة أدوار سيتم إعفاؤهم من بقية الأقساط، وفقا لما أقره المهندس أحمد المغربى، وزير الإسكان، مضيفا بأنه تقرر إلغاء الغرامات التى كانت مفروضة من شركة "اجيكو" على مستفيدى "ابنى بيتك" فى منطقه 4 التى فرضت 500 جنيه على كل مستفيد، وتقرر أن تتحملهم شركة المرافق.

وأصدر نائب رئيس الجهاز أوامره للجان المعاينة بالتغاضى فى المعاينات لأسقف منازل المشروع عن "الكمره بين الحمام والمطبخ"، التى يتم إلغاؤها من أغلب المقاولين، مؤكدا على أوامر رئيس الجهاز ووزارة الإسكان بتسهيل الإجراءات على المستفيدين، حيث تقرر أن يتم تسليم ورق المعاينات فى الأرشيف لأقارب المستفيد من الدرجة الأولى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة