محمود ياسين: "ماما فى القسم" يجمع بين الخبرة والشباب

الثلاثاء، 20 يوليو 2010 12:38 م
محمود ياسين: "ماما فى القسم" يجمع بين الخبرة والشباب الفنان محمود ياسين
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان محمود ياسين لـ"اليوم السابع" أنه يعد مسلسل "ماما فى القسم" الذى يشارك فى بطولته مع الفنانة سميرة أحمد من أفضل الأعمال الرمضانية، وسوف يفوق كل الأعمال التى تعرض معه سواء كانت أعمال كوميدية أو تراجيدية، لأنه يجمع بين الخبرة والشباب من كل الأجيال، كما أن أحداث المسلسل تدور فى إطار كوميدى محترم يستطيع أن تشاهده كل الأسرة دون أى قيود.

وأضاف ياسين أنه انتهى مؤخرا من تصوير مشاهده فى مسلسل "ماما فى القسم"، ويجسد من خلاله دور مدرس أول للغة العربية وهو محال على المعاش، ويلتقى بالصدفة مع إحدى صديقاته التى تمتلك مدرسة خاصة، ويتم الاستعانة به فى كل ما يخص المدرسة، وتقنعه بأن يعود للتدريس مرة أخرى، حتى يقبل ذلك ويواجه مشاكل كثيرة.

مسلسل "ماما فى القسم" بطولة "سميرة أحمد، وعمر الحريرى، ورانيا فريد شوقى، وياسر جلال، وإيناس النجار، وأسامة عباس، وأحمد فهمى، وميرهان حسين، وسليمان عيد، وأحمد وفيق، من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رباب حسين.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود ياسين هو مسلسل "وعد ومش مكتوب"، وشاركه فى بطولته دلال عبد العزيز، ودرة، وسامى العدل، ودينا، ورامى وحيد، من تأليف محمد جلال عبد القوى، وإخراج محمد حلمى، وتم عرضه فى رمضان الماضى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة