للوصول إلى حل يرضى جناحى العدالة...

"الزند" يلتقى بمجلس نقابة محامى بورسعيد

الثلاثاء، 20 يوليو 2010 11:06 ص
"الزند" يلتقى بمجلس نقابة محامى بورسعيد المستشار أحمد الزند رئيس نادى قضاة
بورسعيد ـ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدا أحمد هانى قزامل، نقيب محامى بورسعيد، فى تصريح خاص لليوم السابع أن مجلس النقابة بادرت بتحديد موعد مع المستشار أحمد الزند رئيس نادى قضاة مصر ظهر غد، الأربعاء، بنادى القضاة بالقاهرة لمناقشة الأزمة المثارة فى قضية محكمة جنح استئناف طنطا بشأن إعادة النظر فى قضية محاكمة المحاميين المحبوسين إيهاب ساعى الدين ومصطفى فتوح، والتى تقضى بحبسهما بتهمة الاعتداء على رئيس نيابة طنطا، والمنتظر النطق بالحكم فى 5سبتمبر المقبل.

يؤكد الاجتماع المرتقب بين المستشار الزند وبين مجلس نقابة بورسعيد ظهر غد بنادى قضاة مصر جاء بعد الفشل الذريع الذى منى به مجلس النقابة العامة فى احتواء الأزمة الذى عجز "خليفة" فى تولى إدارتها بحنكة، مما أدى إلى تصاعد الأزمة بين جناحى العدالة التى بهما يتحقق العدل الاجتماعى وبدونهما تسود الفوضى فى المجتمع.

كما أكد قزامل أن القضاة والمحامين جسدا واحدا، لافتا أن المشاحنات والمزايدات تأتى ثمارها بما لا تشتهى الأنفس ولا تخدم القضية من كافة جوانبها، مشيرا أنه يحمل هو ومجلسه العديد من الحلول التى تطرح على مائدة نادى قضاة مصر بهدف تحقيق العدالة.

وأعرب قزامل عن تفاؤله بالخروج من المنعطف الخطر الذى يلحق بوجهه العدالة التى تمثل وجه مصر عبر عصورها وتاريخها وقضائها الشامخ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة