أليجرى: يوفنتوس قطار لا يتوقف.. ولن أترك السيدة العجوز قبل 2017

الخميس، 28 يناير 2016 11:56 ص
أليجرى: يوفنتوس قطار لا يتوقف.. ولن أترك السيدة العجوز قبل 2017 ماسيمليانو أليجرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى أن قدرة لاعبو البىانكونيرى على تخطى إنتر ميلان بثلاثية نظيفة فى ذهاب نهائى كأس إيطاليا أمس، الأربعاء على ملعب يوفنتوس أرينا، منح جماهير اليوفى إرتياحية كبيرة على مستقبل الفريق فى الموسم الحالى على المستوى المحلى والقارى، وأكد أن اليوفى فريقاً كبيراً ومن الصعب إيقافه.

أشار مدرب يوفنتوس فى تصريحات نقلتها صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن تحقيق المزيد من الإنتصارات فى شهرين يدفعك للتفكير فى هذا الإنجاز الذى تم الوصول إليه، مُضيفاً أن الأهم من ذلك هو الإستمرار على هذا المستوى بل وتقديم المزيد وخاصة أمام خلال مواجهة بايرن ميونيخ الألمانى بدور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.

وحول ترتيب الفريق فى الكالتشيو، أوضح أليجرى قائلاً أن السيدة العجوز خلف نابولى بفارق نقطتين ولا يزال هناك 17 جولة بمسابقة الدورى، مُشدداً أن مواجهة نصف نهائى الكأس لم تنتهى بعد ويتبقى لإنتر مباراة العودة بملعب سان سيرو.

وعن عقده مع يوفنتوس ومفاوضات نادى تشيلسى، أبدى أليجرى سعادته بالتواجد فى قيادة الفريق ويرتبط بعقد معه حتى يونيو 2017، مؤكداً أن كرة القدم تعتمد على النتائج فى نهاية الأمر.

اختتم مدرب اليوفى تصريحاته، مشيداً بأداء الأسبانى ألفارو موراتا الذى عاد للتسجيل مرة أخرى وتقديمه أقوى مستوياته على الجانبين الفنى والبدنى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة