مصرع وإصابة 7 إثر سقوط مقطورة من أعلى "الدائرى" بالبساتين

الإثنين، 19 يوليو 2010 06:20 م
مصرع وإصابة 7 إثر سقوط مقطورة من أعلى "الدائرى" بالبساتين مصرع وإصابة 7 إثر سقوط مقطورة من أعلى الدائرى بالبساتين
كتب محمد عبد الرازق - تصوير محمود حفناوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الطريق الدائرى حادثا مروعا اليوم، الاثنين، إثر سقوط سيارة نقل بمقطورة من أعلى الكوبرى على السيارات المتواجدة بالأسفل، والتى تسير على طريق الأوتو ستراد، وهو ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

كانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغا بسقوط سيارة نقل بمقطورة صفراء اللون تحمل مواد بناء، من أعلى الكوبرى على السيارات التى تسير أسفل الكوبرى، وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث رجال الإسعاف وتم انتشال جثث المتوفين، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى قرب موقع الحادث.

كشفت التحريات المبدئية عن سقوط المقطورة أعلى سيارة أجرة محملة بالركاب وسيارتى ملاكى، وتسببت فى سقوط أعمدة الإنارة أيضا من أعلى الكوبرى على السيارات، وأسفر الحادث حتى الآن عن مصرع كل من: "أشرف عبد الوهاب، وحمادة حسن، وداليا وجيه، ورابع يسمى أدهم"، وإصابة كل من: "محمود خيرى، وهناء محمد، وطفل آخر لم يتم التعرف عليه".

وعلى الفور انتقلت نيابة البساتين برئاسة أمير نوار مدير النيابة إلى مكان الحادث لإجراء معاينة مبدئية للمكان، وذلك بعد سحب السيارة المقطورة والسيارات المحطمة من على الطريق لتيسير حركة المرور التى توقفت من منطقة المنيب حتى مكان الحادث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة