قميص ميسى.. فأر اليونايتد.. مهارة باييه فى أبرز لقطات السبت الكروى

الأحد، 24 يناير 2016 12:19 ص
قميص ميسى.. فأر اليونايتد.. مهارة باييه فى أبرز لقطات السبت الكروى آدم لالانا نجم ليفربول يحتفل بهدفه القاتل مع كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد السبت العديد من اللقطات الرائعة والأحداث الساخنة داخل الملاعب الأوروبية، خاصة بإقامة مباريات الدورى الإنجليزي، والإسبانى والفرنسي، ولعل أبرز المشاهد فوز ليفربول المثير على نوريتش سيتى 5/4 بالجولة الـ23 للبريميرليج.

فيما يلى أبرز اللقطات السبت:




1 ملحمة ليفربول ونوريتش


شهدت مباراة نوريتش سيتى أمام ليفربول بالجولة الـ23 من البريميرليج، ملحمة بمعنى الكلمة، بعد أن شهدت 9 أهداف من جانب الفريقين، وانتهت بتفوق الريدز بهدف قاتل فى الدقيقة 94 عن طريق آدم لالانا.


2- نظارة كلوب


تعرض يورجن كلوب مدرب ليفربول لموقف طريف بعد الهدف الخامس والحاسم الذى سجله لالانا، بينما كان الألمانى يحتفل بالهدف مع لاعبيه اصطدمت يد بينتيكى مدرب الفريق بنظارته وتتعرض للكسر.


3- مهارة محرز


ساهم النجم الجزائرى رياض محرز بهدف رائع لفريق ليستر سيتي، بتمريرة حاسمة، ولكن قبل أن يمرر الكرة قام بمراوغة رائعة لمدافع ستوك سيتي، فى المباراة التى فاز بها الثعالب 3/0.



4- فأر اليونايتد


ظهر فأر فى ملعب "أولد ترافورد" خلال مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون التى انتهت لصالح الأخير 1/0، وتجول فى أرض الملعب والتقطته عدسات الكاميرات التى حضرت اللقاء.



5- مراوغات باييه


واصل نجم وستهام يونايتد الفرنسى ديمترى باييه استعراض مهاراته بطريقته المعتادة، وكانت هذه المرة أمام مانشستر سيتى فى اللقاء الذى انتهى 2/2، حيث كان له أكثر من لقطة رائعة.
https://vine.co/v/iiBmV1HKp7Z



6- تصدى هارت


تصدى حارس مانشستر سيتى جو هارت لكرة فى غاية الصعوبة من ركلة حرة مباشرة، نفذها المتألق باييه، بعد قفزة رائعة على الزاوية اليمنى.


7- حظ أجويرو السيئ


تسبب الحظ فى حرمان النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى من أجمل أهدافه هذا الموسم، بعد تسديده كرة رائعة على مرمى أدريان حارس وستهام ولكن القائم كان لها بالمرصاد.


8- تى شيرت ميسي


قام النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى جناح برشلونة الإسباني، بإهداء قميصه إلى أحد المشجعين عقب اقتحامه ملعب "لا روزاليدا"، الذى احتضن مواجهة الفريق الكتالونى أمام مضيفه مالاجا، والتى انتهت بفوز البارسا بهدفين مقابل هدف، وقام المشجع باحتضان البرغوث الأرجنتينى، قبل أن يقوم أفراد الأمن بإلقاء القبض عليه، ويُهديه ميسى القميص الخاص به.


9- الغضب ضد فان جال


موجة من الغضب انتابت جماهير مانشستر يونايتد بعد التعادل أمام ساوثهامبتون، وصبت الجماهير جم غضبها على لويس فان جال مدرب الفريق، كونه المسئول الأول عن هزيمة الفريق.



10- أسرع هدف فى هولندا


شهدت مباراة أياكس أمام فيتسه ضمن الجولة 19 من الدورى الهولندى، أسرع هدف فى المسابقة لهذا الموسم، والذى جاء بعد 25 ثانية فقط عن طريق ريتشاردلى بازوير.

ريتشاردلى لاعب أياكس يسجل أسرع هدف فى الدورى الهولندى هذا الموسم فى فيتسه بعد 25 ثانية

Posted by Cairokora on Saturday, January 23, 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة