البريميرليج 23.. ظهور الننى وعجلة رونى ولعنة فاردى ومحرز

السبت، 23 يناير 2016 08:00 ص
البريميرليج 23.. ظهور الننى وعجلة رونى ولعنة فاردى ومحرز محمد الننى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم مباريات الجولة 23 من الدورى الإنجليزى الممتاز، ويدخل الثنائى أرسنال وليستر سيتى هذا الأسبوع وهما على قمة الجدول برصيد 43 نقطة لكل منهما.

تقام اليوم 8 مباريات تبدأ بمواجهة نوريتش مع ليفربول فى الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وتستكمل غدًا بمباراتى إيفرتون أمام سوانزى، وقمة الجولة بين أرسنال وتشيلسى.
اليوم السابع -1 -2016

وقبل مباريات الجولة نستعرض أهم الأسئلة التى تدور فى أذهان الجماهير قبل هذا الأسبوع..

هل يشارك محمد الننى أمام تشيلسى؟


أرسنال أبرم صفقة واحدة هذا الشتاء هى محمد الننى القادم من بازل السويسرى، وظهر الفرعون المصرى على مقاعد البدلاء أمام ستوك فى الجولة الماضية، وأكد فينجر أن لاعبه الجديد جاهز للمشاركة منذ المباراة الماضية لكنه فضل عدم الدفع به، فهل سيكرر ذلك أمام تشيلسى أم يدفع به لأول مرة؟
اليوم السابع -1 -2016

عجلة واين رونى تستمر إلى متى؟


رونى سجل 4 أهداف فى 3 مباريات خاضها فى العام الجديد، وسيلتقى مع ساوثهامبتون اليوم فى أولد ترافورد، فهل تستمر العجلة ويسجل مجددًا أم يكتفى بتلك الرباعية؟!
اليوم السابع -1 -2016

كيف سيتعامل رانييرى مع لعنة فاردى ومحرز؟


محرز وفاردى لم يسجلا منذ ديسمبر الماضى، وتراجعت نتائج ليستر سيتى بشكل ملحوظ منذ توقف الثنائى الذهبى عن التسجيل، فكيف سيتعامل رانييرى مع هذا التوقف المفاجئ أمام ستوك سيتى القوى والذى يمتلك جاك بوتلاند أحد أفضل حراس البريميرليج هذا الموسم.
اليوم السابع -1 -2016

فرصة ذهبية أمام ليفربول.. هل يستغلها؟


نوريتش سيتى استقبل 6 أهداف فى آخر مباراتين، 3 من ستوك، ومثلهم من بورنموث قبل مواجهة ليفربول اليوم، والريدز لم يحقق أى فوز فى آخر 3 مباريات، خسر من وستهام ومانشستر يونايتد وتعادل مع أرسنال، وستكون مباراة اليوم فرصة ذهبية لعودة يورجن كلوب ورفاقه على جثة الكنارى، فهل يستغلها أم لا؟
اليوم السابع -1 -2016

هل انتهت لعنة الكريسماس؟


إيفرتون لم يحقق أى انتصار منذ جولة بوكسينج داى التى أقيمت بعد الكريسماس وخسرها من ستوك سيتى، وبعدها تعادل مع توتنهام ومانشستر سيتى وتشيلسى، وسيخوض مواجهة سهلة نسبيًا أمام سوانسى غدا، فهل ينجح فى تحقيق أول فوز منذ 26 ديسمبر الماضى؟
اليوم السابع -1 -2016

متى نشاهد مانشستر سيتى خارج الاتحاد؟


مانشستر سيتى من أسوأ أندية البريميرليج هذا الموسم خارج ملعبها سجل 10 أهداف فقط خارج ملعبه وخسر 3 مباريات، فهل سيستمر هذا المعدل السئ عندما يواجه وستهام فى أبتون بارك اليوم أم نشاهد مانشستر سيتى جديد لا يعانى خارج ملعبه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة