تقرير: لماذا صفقة محمد الننى مناسبة لأرسنال؟

الخميس، 21 يناير 2016 02:22 م
تقرير: لماذا صفقة محمد الننى مناسبة لأرسنال؟ محمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت تقارير اعلامية عالمية، على أن الدولى المصرى محمد الننى سيلعب دوراً محورياً مع فريق أرسنال الإنجليزى فى المستقبل القريب، مشيرة إلى أن تعاقد النادى اللندنى مع محمد الننى سيمنح الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال العديد من الخيارات الفنية والتكتيكية خلال الفترة القادمة.

وذكر موقع "bleacher report"، أن آرسين فينجر يعتمد خلال مباريات أرسنال على خطة "4-2-3-1"، وهو ما يمنح محمد الننى دوراً محورياً فى المستقبل القريب مع أرسنال حيث يجيد اللعب فى مركز الوسط المدافع، والذى يشغله حالياً الفرنسى ماثيو فلامينى.

أضاف، "الثنائى الذى يجيد فى مركز خط الوسط المدافع، وهما مايكل ارتيتا وماثيو فلامينى سينتهى عقده مع أرسنال بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى فإن محمد الننى سيكون البديل الفعلى للثنائى".

وكان محمد الننى قد انضم لصفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من بازل السويسرى، فى صفقة كلفت خزينة النادى اللندنى نحو سبعة ملايين جنيه استرلينى كما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية.

يذكر أن محمد الننى اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى مباراة أرسنال الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" أمام ستوك سيتى والتى انتهت بالتعادل السلبى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة