"المؤتمر": زيارة الرئيس الصينى تؤكد عودة العصر الذهبى لعلاقات مصر الخارجية

الأربعاء، 20 يناير 2016 11:20 م
"المؤتمر": زيارة الرئيس الصينى تؤكد عودة العصر الذهبى لعلاقات مصر الخارجية الدكتور حسين أبو العطا نائب رئيس حزب المؤتمر
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الدكتور حسين أبو العطا نائب رئيس حزب المؤتمر، عن تقديره بزيارة الرئيس الصينى إلى مصر اليوم ، الأمر الذى يؤكد عودة مصر إلى العصر الذهبى فى علاقاتها الخارجية مع المجتمع الدولى، وقال :"الزيارة تأتى فى وقت حاسم خاصة فى ظل حرص مصر على زيادة الثقة لجلب مزيد من المستثمرين الأجانب"، مؤكدا أن تلك الزيارة بمثابة نقلة اقتصادية لمصر، خاصة فى المشروعات وزيادة فرص الاستثمار داخل الدولة .

وقال نائب رئيس المؤتمر، فى بيان له، إن زيارة الرئيس الصينى إلى مصر، ستشهد توقيع اتفاقيات واستثمارات فى العديد من المشروعات فى قطاعات مختلفة كالنقل والزراعة والكهرباء، وسيكون هناك حضوراً جيداً للصين فى الاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة، وفى مشروعات محور قناة السويس، مطالباً بوضع برنامج زمنى محدد ومعلن لتنفيذ كل الاتفاقيات التى ستوقع مع الجانب الصينى .

وطالب الدكتور حسين أبو العطا بتهيئة الظروف التى تجذب الاستثمارات للتسهيل على المستثمر الأجنبى الاستثمار فى مصر وهو مطمئن.



موضوعات متعلقة:



- الفعاليات الثقافية بين مصر والصين على طريق الحرير.. "بكار" يتجول فى شوارع بكين.. الطبول الصينية تصدح فى سماء القاهرة.. 25 فيلما تسجيليا والآثار الفرعونية فى بلد التنين.. ومعارض فن تشكيلى بين البلدين

الرئيس الصينى يصل القاهرة للقاء السيسي


شركة صينية تبحث توسعة استثماراتها بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

24 ترتيب الصين فى الاستثمار بمصر.. و1152 شركة عاملة برأس مال 506 ملايين دولار


السفير الصينى وأعضاء السفارة يصلون مطار القاهرة استعدادا لاستقبال"جين بينج"

إخلاء ساحة انتظار السيارات بـ "عبد المنعم رياض" ترقبا لوصول الرئيس الصينى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة