عمرو سعد يستكمل "مولانا" فى أحد نوادى 6 أكتوبر.. اليوم

الثلاثاء، 19 يناير 2016 12:32 م
عمرو سعد يستكمل "مولانا" فى أحد نوادى 6 أكتوبر.. اليوم عمرو سعد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستكمل الفنان عمرو سعد تصوير أحداث فيلمه الجديد "مولانا"، اليوم الثلاثاء داخل أحد نوادى مدينة الـ6 من أكتوبر، حيث يستمر التصوير فيه يوما واحدا، وينتقل بعدها مخرج العمل مجدى أحمد على، لتصوير المشاهد الأخيرة داخل إحدى الشقق، ليدخل بعدها فى مراحل المونتاج والمكساج، استعدادا لطرحه بالسينمات قريبا.

ويدخل سعد من خلال هذا الفيلم فى المناطق الشائكة، حيث يتطرق من خلال العمل، لقصة واقعية، يسرد من خلالها قصة أحد الدعاة المتلونين، والذى يصدر فتاوى شرعية وفقا لأهوائه ومصالحه الشخصية، فضلا عن تقربه من السلطة فى كثير من الأحيان، حتى ينال ما يريد.

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من التونسية درة وفرح يوسف ومحمد سليمان وأحمد مجدى، إضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف منهم لطفى لبيب وأحمد راتب ومجدى فكرى، والفيلم من إنتاج محمد العدل، ويتناول قصة أحد الدعاة الجدد، والعمل مأخوذ عن رواية "مولانا" لإبراهيم عيسى، ومن إخراج مجدى أحمد على.

يذكر أن النجم عمرو سعد تواجد خلال موسم منتصف نصف العام السينمائى الماضى، بفيلمين الأول هو "ريجاتا"، وشاركه بطولته إلهام شاهين ومحمود حميدة ورانيا يوسف ووليد فواز وأحمد مالك وأمير شاهين، وإخراج محمد سامى، للمنتج محمد السبكى، و"أسوار القمر" وشاركه البطولة منى زكى وآسر ياسين، وإنتاج وليد صبرى، للمخرج طارق العريان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة