بالفيديو.. إنبى يواصل "الصحوة" بثلاثية فى شباك المحلة

الإثنين، 18 يناير 2016 08:11 م
بالفيديو.. إنبى يواصل "الصحوة" بثلاثية فى شباك المحلة فريق إنبي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغلب إنبى على غزل المحلة، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين، على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدورى الممتاز.. ليواصل الفريق البترولى الصحوة بفوز جديد بعد التغلب على الطلائع 3/1 فى الجولة الماضية .

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد إنبى إلى 20 نقطة ليحتل المركز الثامن، بينما توقف رصيد غزل المحلة عند 5 نقاط فى قاع جدول الدورى بالمركز الأخير.

سجل أهداف إنبى كل من أحمد شرويدة ووائل فراج وصلاح عاشور فيما أهدر محمد يحيى ركلة جزاء لغزل المحلة تصدى لها محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق البترولى.

بدأ إنبى اللقاء بضغط هجومى مبكر لتسجيل هدف التقدم إلا أن دفاع المحلة وحارس مرماه استطاع التصدى للمحاولات البترولية قبل أن يستطيع أحمد شرويدة إحرز الهدف الأول من تسديدة رائعة وسط أخطاء دفاعية من لاعبى غزل المحلة.

فى الشوط الثانى، كاد أن يتعادل غزل المحلة فى الدقيقة 73 إلا أن محمد عبد المنصف حارس مرمى إنبى كان نقطة التحول بعدما استطاع التصدى لركلة جزاء احتسبت لغزل المحلة فى الدقيقة 73 والتى أهدرها محمد يحيى ليستطيع الثنائى وائل فراج وصلاح عاشور فى تأمين الفوز بتسجيل هدفين متتاليين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة