قبل تسليمهم 110 كيلو بانجو ونصف كيلو أفيون لعملائهم..

مصرع تاجر مخدرات وهروب آخرين طاردتهما الشرطة بحلوان

الخميس، 15 يوليو 2010 06:40 م
مصرع تاجر مخدرات وهروب آخرين طاردتهما الشرطة بحلوان بعض المضبوطات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مطاردة مثيرة شهدتها صحراء منطقة الصف تبادل خلالها رجال الشرطة إطلاق النيران مع عدد من تجار المخدرات أثناء تسليم بضاعتهم إلى عملائهم، والتى أسفرت عن مقتل أحد التجار بطلق نارى أدى إلى وفاته، وتمكن آخران من الهرب وجارى ملاحقتهما، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء حامد عبد الله مدير أمن حلوان مفادها اتخاذ عدد من تجار المخدرات المنطقة الجبلية بقرية الوادى بالصف نطاقاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وأنهم على استعداد لتسليم كمية كبيرة من المخدرات إلى عملائهم..

وعلى الفور أمر اللواء مصطفى بدر مدير الإدارة العامة لمباحث حلوان بسرعة توجيه حملة من ضباط مكافحة المخدرات بالمديرية، والتى تمكنت من مطاردة المتهمين فى الصحراء، حيث فوجئوا بتجار المخدرات يطلقون عليهم الأعيرة النارية فتبادل الطرفان إطلاق النيران..

وأسفرت تلك المطاردة عن ضبط المدعو "عيد سليمان عواد" وشهرته النمس 52 سنة، والذى توفى أثر إصابته بطلق نارى فى الصدر نتيجة تبادل الأعيرة النارية، وتبين أنه سبق اتهامـه فى 3 قضايـا "سلاح" ومحكوم عليه فى إحداها بالحبس 3 سنوات غيابياً، بينما تمكن المتهمان الآخران من الفرار بالمنطقة الجبلية عقب سقوط زميلهما قتيلاًً نتيجة إصابته بطلق نارى.

وتمكن رجال الشرطة من ضبط سيارتين واحدة تحمل رقم "24271" نقل، والأخرى بدون لوحات، والتى كانت بحوزتهم وكان بداخلهما 3 أسلحة نارية عيار 39 مم، وعدد 5 خزن و330 طلقة من ذات العيار، وبتفتيش السيارتين عثر على كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 110 كيلو، بالإضافة إلى نصف كيلو أفيون ومبلغ ألفين جنيه..

وأثناء نقل المجنى عليه إلى مستشفى الصف المركزى لتلقى العلاج وقبل وفاته اعترف لرجال المباحث بحيازته ومن كانا بصحبته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات بيع المواد المخدرة، وأن السيارات يستخدمونها بقصد تسهيل نقل وترويج المواد المخدرة، تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة