ننشر أهم قرارات محافظ القليوبية لتنظيم العمل داخل المصالح الحكومية

الأحد، 17 يناير 2016 06:30 م
ننشر أهم قرارات محافظ القليوبية لتنظيم العمل داخل المصالح الحكومية الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية عدة قرارت بشأن تنظيم العمل داخل وحدات الجهاز الإدارى للوحدات والمصالح الحكومية بالمحافظة وكذلك نظام منح الحوافز للجهود غير العادية والمكافآت التشجيعية للعاملين.

وتضمنت القرارات أن تكون أيام العمل الأسبوعية لجميع العاملين بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات 5 أيام مع الالتزام بألا تقل عن 35 ساعة أسبوعيا على أن تحدد الساعة الثامنة صباحا مواعيد الحضور الرسمى والثالثة والربع بعد الظهر موعد للانصراف.

كما تضمنت القرارات وقع الموظف للمساءلة التأديبية لمن يتخلف عن التواجد الفعلى بمقر عمله فى أوقات العمل الرسمية بدون عذر مقبول مع ألا تزيد عدد التصاريح الشهرية عن 4 تصاريح وتكون مأموريات لصالح العمل ويحتسب مجموع ساعات التغيب "التصريح الشخصى" التى تعادل 7 ساعات بيوم أجازة اعتيادية تخصم من رصيد الإجازات المستحقة.

وشملت القرارات التنظيمية لسير العمل أيضا أن يكون كل مدير إدارة أو رئيس قسم أو من يقوم بأعمالهم مسئولا مسئولية كاملة على عدم تواجد أى موظف تابع لتقسيمه التنظيمى أثناء وقت العمل الرسمى على أن يقوم كل مدير بإرسال موقف العاملين بوحدته فى تمام الساعة التاسعة صباحا إلى الشئون الإدارية لاتخاذ اللازم نحو المخالفين على أن يكون التكليف بمأموريات رسمية خارج مقر العمل بناء على ترخيص معتمد من مدير المديرية وفقا للنموذج المعد لذلك.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة