مهاب مميش: قناة السويس فكرة مصرية ولابد من تسويق أنفسنا عبر العالم

الأحد، 17 يناير 2016 12:00 م
مهاب مميش: قناة السويس فكرة مصرية ولابد من تسويق أنفسنا عبر العالم الفريق مهاب مميش
الإسماعيلية – جمال حراجى وصبري غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الفريق مهاب مميش، أن قناة السويس رمز الحضارة المصرية، مرحبا بسفير بنما والحضور، وأن قناة السويس فكرة مصرية خالصة وهى بداية وليس نهاية، وأنها خطوة للأمام والنجاح، كما قال الرئيس السيسى وتكون معاول البناء أكثر من معاول الهدم.

ولابد من قناة السويس أن تعبر عن نفسها وتسوق نفسها على مستوى العالم حتى نصل إلى أعلى معدل تسويقى لتحقيق أكبر عائد، ونستطيع خدمة حركة التجارة العالمية بتوفير الوقت والجهد فى المجرى الملاحى للقناة.

جاء ذلك أثناء فعاليات مؤتمر الفريق مميش الصحفى والذى يعقد اليوم بمركز المحاكاة والتدريب البحرى التابع لهيئة قناة السويس بالإسماعيلية، للإعلان عن المؤتمر الملاحى العالمى الأول لقناة السويس، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بعنوان "الفرص والتحديات"، وذلك فى الفترة من 22 إلى 24 فبراير 2016 بالتعاون مع شركة بيراميدز إنترناشيونال جروب.

وقال مميش إنه فى هذ المؤتمر سوف نعرض محتوياته، وفى البداية نجلس مع المستفيدين والمستخدمين ونتعرف على الجديد فى النقل البحرى، والقناة لما افتتحت كان عرضها 50 مترا وعمقها 8 أمتار وتطور الوضع حتى أصبح 400 متر والعمق 24 مترا وتغيرت الحياة تماما، وقدم الفريق التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى لدعمه المؤتمر ووزارة النقل التى دعمت المؤتمر وتشارك فيه.

وأشار الفريق إلى تجربة نجاح أكبر سفينة عالمية صديقة للبيئة خلال الأسبوع الماضى، وهى رسالة للعالم أن قناة السويس آمنة، وأضاف مميش سوف أغادر غدا الاثنين إلى السعودية وبعدها إلى الكويت لجذب أكبر عدد من السفن والاستثمارات العربية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة