حزب الوفد يعلن تشكيل حكومة الظل نهاية يوليو

الأربعاء، 14 يوليو 2010 04:14 م
حزب الوفد يعلن تشكيل حكومة الظل نهاية يوليو حفل تكريم نواب حزب الوفد
كتبت نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، عن تشكيل حكومة الظل للوفد نهاية شهر الجارى، وذلك بعد اعتماد الهيئة العليا للحزب تشكيلات اللجان النوعية.

وكشف البدوى خلال حفل تكريم نواب الحزب الذى أقامته لجنة سيدات الحزب مساء أمس، الثلاثاء، عن تلقيه اتصالا من رئيس رابطة المصريين فى فرنسا أكد خلاله أنه سوف ينضم لحزب الوفد وكذلك انضمام د. حسن عصفور، أمين عام رابطة المصريين فى ألمانيا إلى حزب الوفد، وذلك بعد المحاضرة التى ألقتها د.منى مكرم عبيد أمام مجلس العموم البريطانى حول حزب الوفد.

كما أوضح البدوى خلال الاحتفال عن ارتفاع عدد نواب الحزب ليصل إلى 14 نائبا، مشيرا إلى أن هناك 3 نواب جدد فى الطريق للانضمام إلى حزب الوفد منهم نائبان من أصل وفدى، مؤكدا أن عدد نواب الوفد سوف يرتفع إلى 20 نائبا خلال الدورة البرلمانية الحالية، معربا عن أمله فى أن يحصل حزب الوفد على أغلبية خلال الانتخابات القادمة لأنه حزب كبير.

وحول موقف الوفد من انتخابات مجلس الشعب القادمة شدد البدوى على أن الهيئة العليا للحزب قررت الاستعداد لانتخابات مجلس الشعب، لكن سوف يُعلق الحزب دخوله الانتخابات على وجود ضمانات لنزاهة الانتخابات وحياد الدولة، مشيرا إلى أن القرار النهائى لم يتخذه حزب الوفد بعد سواء دخول الانتخابات أو مقاطعتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة