كواليس تعاقد أرسنال مع محمد الننى مقابل 100 مليون جنيه.. تصريح العمل والتأشيرة أصعب مراحل مفاوضات "المدفعجية" لضم "الفرعون".. المعسكر الشتوى يكشف منح بازل الضوء الأخضر لإتمام الصفقة

الخميس، 14 يناير 2016 06:00 م
كواليس تعاقد أرسنال مع محمد الننى مقابل 100 مليون جنيه.. تصريح العمل والتأشيرة أصعب مراحل مفاوضات "المدفعجية" لضم "الفرعون".. المعسكر الشتوى يكشف منح بازل الضوء الأخضر لإتمام الصفقة اللاعب محمد النني
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى ارسنال الانجليزي، تعاقده رسمياً مع الدولى المصرى محمد النني، لاعب وسط بازل السويسري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، دون الكشف عن مدة التعاقد أو القيمة المادية لإتمام الصفقة

أعلن نادى أرسنال الانجليزي، تعاقده رسمياً مع الدولى المصرى محمد النني، لاعب وسط بازل السويسري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، دون الكشف عن مدة التعاقد أو القيمة المادية لإتمام الصفقة.

يأتى هذا فى الوقت الذى ذكرت فيه تقارير صحفية انجليزية، أن صفقة محمد الننى كلفت خزينة النادى اللندنى ما يزيد عن 10 ملايين جنيه استرلينى موزعة ما بين مستحقات اللاعب طبقاً لبنود التعاقد المبرم بين الطرفين والذى يمتد لـ 4 سنوات ونصف، بالاضافة إلى مستحقات نادى بازل السويسرى.
صفقة محمد الننى تصل إلى 10 ملايين جنيه استرلينى أى ما يوازى 100 مليون جنيه، وهو الرقم الذى تزول معه أية عقبات تواجه إتمام الصفقة من حيث تصريح العمل، طبقاً للوائح الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم.

النجم محمد الننى يسجل أول أهدافه مع بازل فى الموسم الجديد من الدورى السويسرى

Posted by Cairokora on Saturday, August 22, 2015


وخلال السطور القادمة نستعرض المحطات المتعلقة بصفقة انتقال محمد الننى إلى أرسنال، ليكون أول لاعب مصرى فى التاريخ يرتدى قميص "المدفعجية".

متى بدأ إهتمام ارسنال بمحمد النني؟


بداية المفاوضات كانت يوم 21 ديسمبر الماضي، عندما كشفت صحيفة "ميرور" الانجليزية، عن رغبة أرسنال فى التعاقد مع محمد النني، فى ظل المستويات المميزة التى ظهر عليها اللاعب طوال مشواره مع بازل، بالاضافة إلى النقص الحاد الذى يعانى منه الفريق فى خط الوسط، بسبب لعنة الاصابات المتمثلة فى فرانسيس كوكلين وسانتى كازورلا وجاك ويلشير ومايكل أرتيتا.

شاهد..ملخص أهداف ولمسات وتحركات #محمد_الننى قبل أيام قليلة على انضمامه لـ #ارسنال

Posted by Cairokora on Sunday, December 27, 2015


تحديد القيمة المادية لاتمام الصفقة وراتب اللاعب


بدأت الصحف الانجليزية فى الحديث عن القيمة المادية المحتملة لإتمام صفقة محمد النني، فى تأكيد على جدية مسئولى ارسنال فى التعاقد مع اللاعب، وتراوحت القيمة المادية للصفقة ما بين خمسة ملايين إلى سبعة ملايين جنيه استرليني.

كما تحدثت الصحف عن الراتب الاسبوعى الذى من المنتظر أن يتقاضاه محمد النني، حيث سيحصل على 60 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، أى ما يعادل حوالى 700 ألف جنيه مصرى.
هدف محمد الننى

هدف عالمى للنجم #محمد_الننى لا يفوووووووووووووتك

Posted by Cairokora on Sunday, November 29, 2015


بازل يتعاقد مع "بديل" محمد النني


فى الثانى من يناير قدم نادى بازل السويسرى دليلاً على رحيل محمد الننى عن صفوفه، بعدما أعلن عن تعاقده لاعب الوسط السويدى الكسندر فرانسون، لمدة أربع سنوات ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

بازل يعلن رحيل محمد النني


أعلن نادى بازل السويسرى فى الخامس من يناير، رحيل محمد الننى "ضمنياً" عن صفوف الفريق، بعدما أعلن غيابه عن المعسكر الشتوى الذى يخوضه حالياً إستعداداً لاستئناف مشواره فى الدورى السويسري، لانهاء إجراءات إنتقاله لارسنال.

وفد ارسنال يطير الى سويسرا


غادر وفد من نادى أرسنال الإنجليزى إلى سويسرا، للقاء مسئولى بازل السويسرى، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على إتمام صفقة الدولى المصرى محمد الننى إلى النادى اللندنى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

هدف رائع من الننى فى شباك فيورنتينا

Posted by Cairokora on Thursday, September 17, 2015


أزمة تصريح العمل


تعد من أصعب مراحل المفاوضات، بسبب الاجراءات الطويلة التى خاضها مسئولى أرسنال للحصول على تصريح العمل، وانهاء اجراءات إستخراج تأشيرة الدخول الى الاراضى الانجليزية، وإتمام صفقة التعاقد مع محمد النني، وكانت الصفقة فى طريقها للفشل بسبب احتلال المنتخب المصرى للمركز 57 فى التصنيف العالمى للمنتخبات الذى يُصدره الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".
كان الاتحاد الإنجليزى أصدر قراراً بنهاية الموسم الماضى، يحظر على أى فريق أن يتعاقد مع أى لاعب من خارج قارة أوروبا يكون منتخب بلاده بعيداً عن المراكز الخمسين الأولى فى تصنيف الفيفا، وهو ما قد يُصعب الأمور بالنسبة للننى، إلا أن الاتحاد الإنجليزى، منح أرسنال استثناء للتعاقد مع الننى بسبب مشاركاته المستمرة مع المنتخب خلال العامين الماضيين.

ارسنال يعلن التعاقد مع محمد الننى


أسدل نادى أرسنال الانجليزي، الستار على ماراثون التعاقد مع محمد النني، بعد استخراج تصريح العمل، حيث بات اللاعب مؤهلاً للمشاركة فى مباريات الفريق اللندني.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة