بالصور.. وفد من وزارة السياحة لتطوير أماكن الرحلة المقدسة بأسيوط

الخميس، 14 يناير 2016 11:54 ص
بالصور.. وفد من وزارة السياحة لتطوير أماكن الرحلة المقدسة بأسيوط وفد من وزارة السياحة لتطوير أماكن الرحلة المقدسة
أسيوط - ضحا صالح - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام وفد من وزارة السياحة بزيارة محافظة أسيوط بهدف مناقشة إحياء وتطوير الأماكن التى مرت بها رحلة العائلة المقدسة والتى تقع بنطاق المحافظة برئاسة المهندس عادل الجندى المسئول عن ملف تطوير المواقع السياحية بهيئة التنمية السياحية بوزارة السياحة.

قال أسامة أنور بشاى مدير إدارة السياحة بديوان عام المحافظة أنه تم عمل مقايسات فورية لبرجولات وأماكن الإستراحة فى ساحتى دير المحرق بالقوصية العذراء بدرنكة وإرسالها إلى وزارة السياحة بالإضافة إلى أنه تم فحص نقاط الرحلة المقدسة بأسيوط ودراسة الإمكانيات المتاحة لعملية تطويرها.

ومن جانبه أكد عثمان الحسينى مدير الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة بأسيوط على اهتمام المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بقطاع السياحة والوفود السياحية وتطوير المواقع الأثرية التى تتمتع بها أسيوط والحفاظ على الإرث التاريخى للمحافظة حيث استقبل المحافظ واللواء ماجد عبد الكريم السكرتير العام للمحافظة الوفد بديوان المحافظة لمناقشة أهم المعوقات التى تواجه السياح أثناء زيارتهم للأديرة وتطوير الطرق المؤدية لها.

فيما أشار المهندس عادل الجندى إلى أن هناك وفود عديدة من دول أمريكا اللاتينية ستقوم بزيارة رحلة العائلة المقدسة فى شهر مارس القادم.

وقال ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة أن أسيوط تتمتع بمقومات جذب سياحى هائلة حيث تضم بين جنباتها عددا من الآثار الإسلامية والقبطية والفرعونية بالعديد من مراكز المحافظة، لافتا إلى أن مدينة أسيوط تضم أحد أشهر المناطق الأثرية منذ العهد المملوكى منها منطقة القيسارية والتى تحتوى على عددا من الوكالات الأثرية.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة