حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية

الأربعاء، 13 يناير 2016 12:09 ص
حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية طقس - أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع"، لقراءه توقعات حالة الطقس اليوم الأربعاء 13/1/2016


نقدم للراغبين فى التعرف على حالة الطقس توقعات حالة الجو فى مصر ومدن ودول العالم العربى المختلفة .

حالة الطقس اليوم فى مصر


يسود طقس مائل للدفء شمالاً، حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهاراً، شديد البرودة ليلاً، يصل لحد الصقيع على وسط سيناء، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً، على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة .


طقس الأردن :


يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالى 2-3 درجات مئوية، أجواء مشمسة ومائلة للبرودة فى الجبال والبادية والسهول ودافئة فى الأغوار والعقبة والبحر الميت والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ومن المتوقع تشكل الصقيع فى ساعات ما بعد منتصف الليل فى مناطق البادية والمرتفعات الجنوبية.

حالة الطقس فى العراق


يتضح انخفاض درجات الحرارة بشكل طفيف فى جنوبى البلاد وبشكل عام يسود الطقس البارد الشتوى فى المنطقة الشمالية، بينما يميل للبرودة فى الوسط والجنوب خلال فترة الظهيرة والرياح غداً شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة .

-حالة الطقس فى المغرب

يتوقع مرور سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية بالقرب من السواحل الشمالية خلال الصباح والليلة القادمة وسيكون الطقس مستقراً مع سماء مغشاة بسحب من الأجواء العليا بالمملكة، مع تكون صقيع "الجريحة" ، فوق المرتفعات والهضاب العليا، وذلك خلال الليل والصباح وستكون الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة ، وستهب من القطاع الشرقى بمنطقة طنجة والأقاليم الصحراوية، ومتقلبة الاتجاه بباقى الأنحاء.

حالة الطقس فى فلسطين

يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة اعتباراً من ساعات الظهيرة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة