منى زكى تبدأ تصوير مسلسل "أفراح القبة" السبت المقبل

الأحد، 10 يناير 2016 09:06 م
منى زكى تبدأ تصوير مسلسل "أفراح القبة" السبت المقبل منى زكى
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ المخرج محمد ياسين تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "أفراح القبة" عن رواية نجيب محفوظ وبطولة منى زكى، السبت المقبل، حسبما أكد المخرج لـ"اليوم السابع".

ويجرى حاليا محمد ياسين معاينة أماكن التصوير ودراسة السيناريو والحوار الذى يكتبه محمد أمين راضى، لخروج رواية أديب نوبل بشكل جيد على الشاشة، خصوصا أن محمد ياسين يميل إلى إخراج النصوص الأدبية، وسبق وقدم رواية "منخفض الهند الموسمى" للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، فى مسلسل بعنوان "موجة حارة".

مسلسل "أفراح القبة" من بطولة منى زكى ومحمود حميدة وإياد نصار وسيد رجب وسوسن بدر، ورانيا يوسف وصبرى فواز ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير نجيب محفوظ، ويكتب السيناريو المؤلف محمد أمين راضى.

الرواية صدرت عام 1981، وعنها يقول الناقد شوقى بدر يوسف: "تعد رواية أفراح القبة من الروايات الصوتية ذات الأبعاد والمدلولات الخاصة التى تعتمد على حكائية صوت الشخصية، وهى تتحدث بلغة المخاطب مثيرة بذلك نوعا من الجدل يأخذ بناصية الحديث، ويجعله يتنامى ويتصاعد من خلال موقف الشخصية شيئا فشيئا، والذى يصرح بخيوطه الأولى بحذر شديد، مما يجعل المتلقى يشارك معه فى الإمساك بخيوط هذا الحدث، ومحاولة معايشته من خلال ممارسة الشخصية لطبيعتها على خريطة الواقع".





موضوعات متعلقة..


- ترشيح أحمد السقا للظهور كضيف شرف فى مسلسل "أفراح القبة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة