تنطلق مطلع الأسبوع القادم..

قافلة مساعدات ليبية إلى غزة عن طريق البر

الإثنين، 12 يوليو 2010 06:46 م
قافلة مساعدات ليبية إلى غزة عن طريق البر استمرار المساعدات الإنسانية لقطاع غزة
طرابلس (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة الأهلية الليبية الدائمة لدعم الشعب الفلسطينى عن انطلاق قافلة مساعدات إنسانية عن طريق البر من طرابلس متجهة إلى غزة مطلع الأسبوع القادم.

وأكد منسق عام اللجنة أن القافلة تضم (20) شاحنة محملة بالمواد الغذائية كالدقيق والتمور وغيرها، والأدوية والمعدات الطبية والمقاعد المتحركة لذوى الإعاقات، بالإضافة إلى ملابس وأدوات ومستلزمات دراسية.

وأوضح منسق عام اللجنة فى مؤتمر صحفى عقده اليوم فى طرابلس بحضور أعضاء اللجنة، بأنه سيرافق هذه المساعدات مندوبون عن مختلف النقابات والروابط والاتحادات المهنية والجمعيات الأهلية بشعبيات الجماهيرية العظمى، وأطباء فى مختلف التخصصات لتقديم الخدمات والرعاية الطبية خلال فترة تواجد القافلة فى غزة.

وأشار إلى كميات كبيرة من المساعدات من مختلف الشعبيات وصلت إلى مخازن اللجنة بطرابلس ويجرى العمل على تحميل وتجهيز الشاحنات التى ستنقل هذه المساعدات.

وأضاف أن هذه القافلة التى تشرف على تسييرها اللجنة الأهلية الدائمة لدعم الشعب الفلسطينى بالتعاون مع اللجنة العليا لدعم الشعب الفلسطينى، تأتى ضمن سلسلة قوافل المساعدات التى قدمها وسيقدمها الشعب الليبى لنصرة أبناء الشعب الفلسطينى فى غزة ودعم القضية الفلسطينية، وتسخير كافة الإمكانيات وتقديم الدعم الممكن، والمساهمة فى الحد من معاناة الشعب الفلسطينى نتيجة العدوان الإسرائيلى المستمر عليه والحصار المفروض على قطاع غزة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة