وزير الرياضة يشيد برؤية الرئيس: جعلت الشباب فى صدارة المشهد

السبت، 09 يناير 2016 10:53 ص
وزير الرياضة يشيد برؤية الرئيس: جعلت الشباب فى صدارة المشهد وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز
كتب مروة الغول - سمير حسنى - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب المهندس، خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، فى كلمتة خلال احتفالية الشباب بدار الأوبرا، بالرئيس عبد الفتاح السيسى، والشباب المشاركين بالحفل.

وقال "عبد العزيز": "تلتقون بشاب مصر فى مستهل عام جديد نتمنى أن يكون عاماً مستقراً تحقق فيه مصر الإنجازات وفى بداية مرحلة جديدة لتطوير العمل الشبابى لتحقيق طفرة ملحوظة فى حياة شباب مصر يستحق هذا اليوم أن يكون يوم الشباب المصرى.

وتابع: "انتهت من تنفيذ خارطة الطريق، وكتبت مصر دستورها الجديد وانتخبت رئيسها ومجلسها النيابى وسط مناخ أمن ومستقر رغم ما يموج بالمنطقة من أخطار، الأمر الذى رآه العالم عصر جديد فى تاريخ مصر".

ووجه كلمتة للرئيس: "فى بيانكم للأمة فى 3 يوليو 2013 نص بنوده بتمكين الشاب فى مؤسسات الدولة ليكونوا شركاء فى القرار فكان البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب على القيادة بمنحه الفرص المتساوية، الذى بدأ خطواته الفعلية فى بداية العام الماضى، ونص دستورنا الجديد على تمكين الشباب وتخصيص 25% من المجالس المحلية للشباب، وهى أرقام تتوافق مع المعايير العالمية فى تمثيل الشباب بمجلس النواب".

وأضاف خالد عبد العزيز "اشتملت رؤيتك للعمل الوطنى على تصدر الشباب المشهد فى تحقيق الأحلام وتنفيذ الأهداف التى تنفذ على أرض الواقع، واشتمل التكليف الرئاسى السابق فى سبتمبر السابق على تشجيع المصريين على ممارسة الرياضة وزيادة الاعتماد على الشباب فى متابعة المشروعات المختلفة، كما حرص الشباب الرياضة على إنشاء المراكز الرياضية المتخصصة لتأهيل وثقل الأبطال المصريين".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة