تفاصيل مقتل معاونة مكتب بريد شبرا الخيمة وسرقة مصوغاتها الذهبية.. المتهمون: "الشيطان لعب بدماغنا بعد ما شوفنا الغوايش فى دراعها".. وأحد الجناة: تحولت من مصور إلى مجرم فى لحظة

السبت، 09 يناير 2016 10:29 ص
تفاصيل مقتل معاونة مكتب بريد شبرا الخيمة وسرقة مصوغاتها الذهبية.. المتهمون: "الشيطان لعب بدماغنا بعد ما شوفنا الغوايش فى دراعها".. وأحد الجناة: تحولت من مصور إلى مجرم فى لحظة المتهمون
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخلى ثلاث أصدقاء فى العقد الثالث عن مشاعرهم الإنسانية وفى لحظات وسوس لهم الشيطان وقرروا أن يكملوا صداقاتهم داخل عالم الإجرام بعد أن سيطرت المخدرات على عقولهم وأجسامهم، وبدلا أن يجتمعوا فى صورة واحدة بعدسة صديقهم بين جمال الطبيعة اجتمعوا فى صورة واحدة بعدسة الأمن الجنائى بين حوائط قسم ثان شبرا الخيمة، هذا بعد أن اجتمع الأصدقاء الثلاثة على مدار أسبوع كامل لوضع الملامح الأخيرة لأول جريمة لهم فى عالم الإجرام وبعد أن عقدوا النية على اختطاف معاونة مكتب بريد شبرا الخيمة من أمام شغلها لسرقة متعلقاتها الشخصية والمشغولات الذهبية التى كانت ترتديها.

وبعد إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة وأمام المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة قال المتهم الأول "كيرلس.ر.ق" 30 سنة سائق توك توك مقيم شارع ترعة الشابورى - بهتيم - دائرة القسم إن المجنى عليها سبق واستقلت معه التوك توك من أمام مكتب بريد بهتيم محل عملها وخلال توصيلها لمحل سكنها بعزبة عثمان شاهد كمية من المشغولات الذهبية تتحلى بها الموظفة، وبعد توصيلها جلست مع نفسى ووسوس الشيطان لى أن أحاول توصيلها مرة أخرى وأقوم بسرقة تلك المشغولات الذهبية، وتلك اللخطة كانت تحتاج لمساعدين لتنفيذها، ففكرت فى صديقى عماد وسامح وجلست معهم وأقنعتهم بنجاح الخطة واقتسام حصيلة السرقة.

وأضاف "عماد.أ.و" 30 سنة سائق توك توك ومقيم مساكن إسكو - دائرة القسم أن "كيرلس" طلب منى أن أقف أمام مكتب بريد بهتيم وأتولى قيادة التوك توك، وبعد أن شاهد الضحية وجهنى إليها لتوصيلها وفعلا استقلت التوك توك معى، وبعد أن تحركنا غيرت خط السير، إلى منطقة نائية وعند مطب صناعى نزل كيرلس وسامح من توك توك آخر كان يسير خلفنا وركبوا بجوار المجنى عليها فصرخت وقاومت كيرلس وسامح وحالا السيطرة عليها وفشلا بعد مقاومة الموظفة فقاما بالتعدى عليها وكتما أنفاسها ووضعا رأسها أسفل المقعد الخلفى للمركب حتى فارقت الحياة.

وقال "سامح.أ.ح" 36 سنة مصور ومقيم عزبة الصعايدة بهتيم - دائرة القسم، فى اعترافاته إنه تحول من مصور إلى مجرم قاتل فى لحظة غاب فيها عقله، مضيفا كانت مهمتى فى الخطة السيطرة على الضحية وتصريف المسروقات وبيعها وتقسيم الحصيلة عليهم.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية تمكنت من كشف غموض مقتل معاون بريد بهتيم بشبرا الخيمة، حيث تبين ترصدها من قبل سائق توك ومصور وصديقهما لارتدائها كمية من المصوغات الذهبية التى أثارت مطامعهم نحو سرقتها .

تبلغ لقسم ثان شبرا الخيمة من الأهالى بقيام ثلاثة أشخاص يستقلون مركبة توك توك بإلقاء جثة لسيدة على جانب الطريق ناحية عزبة أنور شعبان - دائرة القسم وفروا هاربين، فانتقل على الفور ضباط مباحث القسم ونائب مأمور القسم، وبالفحص تبين أن الجثة للمدعوة "فاطمة عثمان محمد" 55 سنة معاون بريد بمكتب بريد بهتيم ومقيمة 64 شارع جواد حسنى - عزبة عثمان - دائرة قسم أول شبرا الخيمة ومصابة بكدمة أسفل العين اليسرى وجرح بمنتصف الشفاه العليا، وتبين أنها تتحلى بكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن عدد 5 "غويشة" و4 خواتم و2 سلسة وأسورة وقرط ذهبى وحقيبة يد بداخلها عدد 2 هاتف محمول وبعض المتعلقات الشخصية ودواء خاص بمرض السكر ولدى مشاهدة الأهالى للواقعة قاموا بمطاردتهم، وتمكن ضبط كل من "عماد.أ.و" 30 سنة سائق توك توك ومقيم مساكن إسكو دائرة القسم، و"سامح.أ.ح" 36 سنة مصور ومقيم عزبة الصعايدة بهتيم دائرة القسم والتوك توك الذى يستقلانه، وعثر بالتوك توك على حقيبة جلدية بداخلها عدد 4 قفاز وقناع أزرق وجلباب أبيض، بينما فر الثالث هرباً.

وبمناقشة المتهمين المضبوطين اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك والمتهم الهارب المدعو "كيرلس.ر.ق" 30 سنة سائق توك توك ومقيم شارع ترعة الشابورى - بهتيم - دائرة القسم تم القبض عليه.

وبسؤال شهود الواقعة كل من أيمن عبد العزيز السيد 36 سنة أمين شرطة بقسم الوراق ومقيم عزبة عزيز - بهتيم - دائرة القسم وهيثم أحمد والى 31 سنة أمين شرطة بقسم الوراق ومقيم عزبة أنور شعبان - بهتيم - دائرة القسم وأحمد محمود درويش 28 سنة حارس عقار ومقيم عزبة عزيز دائرة القسم وأحمد محمد أحمد 41 سنة عامل مصنع موبيليا ومقيم ذات العنوان أيدوا ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 148 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2016م.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة