ضرب نار على قمة الكالتشيو مع نهاية الدور الأول.. إنتر ميلان يخشى مفاجآت ساسولو.. نابولى فى نزهة أمام فروسينونى.. ويوفنتوس فى مهمة الفوز التاسع.. وفيورنتينا يسعى لمواصلة انتصاراته

الجمعة، 08 يناير 2016 07:35 م
ضرب نار على قمة الكالتشيو مع نهاية الدور الأول.. إنتر ميلان يخشى مفاجآت ساسولو.. نابولى فى نزهة أمام فروسينونى.. ويوفنتوس فى مهمة الفوز التاسع.. وفيورنتينا يسعى لمواصلة انتصاراته فريق يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشتد صراع الصدارة فى الدورى الإيطالى بين أندية إنتر وفيورنتينا ونابولى ويوفنتوس، مع حلول الجولة 19 والأخيرة بالدور الأول من البطولة التى تقام مبارياتها يومى السبت والأحد.

اليوم السابع -1 -2016

إنتر ميلان يخشى مفاجآت ساسولو


على ملعب "جوزيبى مياتزا" فى ميلانو، يدرك إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 39 نقطة جيداً عن إهداره لأى نقطة سيكلفه لقب بطل الشتاء الرمزى والتخلى عن الصدارة.
ويعول رجال المدرب روبرتو مانشينى على عاملى الأرض والجمهور لكسب النقاط الثلاث وتفادى أى مفاجأة من ساسولو، الذى حقق نتائج رائعة هذا الموسم جعلته يحتل المركز السادس فى الترتيب.

وحذر مانشينى لاعبيه من خطورة ضيوفه الذين تغلبوا على نابولى ولاتسيو بنتيجة واحدة 2-1 ويوفنتوس 1-صفر، وأرغموا روما وفيورنتينا على التعادل 2-2 و1-1 على التوالى.

وعلى الرغم من صدارته الدورى وتحقيقه 12 فوزاً حتى الآن، يعانى إنتر ميلان، صاحب أقوى دفاع فى الدورى (دخل مرماه 11 هدفاً) الأمرين لتحقيق الانتصارات، وهو فاز 9 مرات هذا الموسم بنتيجة 1-صفر، وبالتالى فهو مطالب بالحذر خلال مواجهة ساسولو.

اليوم السابع -1 -2016

فيورنتينا يسعى لمواصلة انتصاراته


وفى الثانية على ملعب "أرتيميو فرانكى" فى فلورنسا، يعول فيورنتينا صاحب المركز الثانى برصيد 38 نقطة على قوته الضاربة فى الهجوم، والذى يعد الأقوى حتى الآن، 36 هدفاً أكثر من نصفها سجلها الكرواتى نيكولا كالينيتش (10 أهداف) والسلوفينى جوزيب إيليتش لتعميق جراح ضيفه لاتسيو العاشر، والذى حقق فوزاً واحداً فى المباريات التسع الأخيرة.

ويملك فيورنتينا الساعى إلى اللقب الأول منذ عام 1969، فرصة ذهبية لاستعادة الصدارة ولو مؤقتاً كونه يلعب قبل الإنتر بـ24 ساعة، خصوصاً أن لاتسيو سيلعب فى غياب نجم خط وسطه الدولى الأرجنتينى لوكاس بيليا المصاب، بالإضافة إلى صيام نجمه البرازيلى فيليبى أندرسون، الذى يرغب مانشستر يونايتد الإنجليزى فى التعاقد معه، عن التهديف.

اليوم السابع -1 -2016

نابولى فى مهمة سهلة أمام فروسينونى


وعلى ملعب "ماتوسا" فى فروزينونى، يتربص نابولى صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة، الفرصة للانقضاض على الصدارة فى حال تعثر الإنتر وفيورنتينا.

ويملك نابولى الأسلحة اللازمة للعودة بالنقاط الثلاث خصوصاً هدافه الدولى الأرجنتينى غونزالو هيجواين متصدر لائحة الهدافين برصيد 16 هدفاً ولورنزو إينسينى (8 أهداف)، بيد أن مدربه ماوريتسيو سار حذر لاعبيه من الإفراط فى الثقة، لتفادى تكرار نتيجته المخيبة أمام مضيفه كاربى الوافد الآخر صفر-صفر فى المرحلة الخامسة.

اليوم السابع -1 -2016

يوفنتوس يسعى لتحقيق الفوز التاسع تواليا


وعلى ملعب "لويجى فيرارايس"، يسعى يوفنتوس حامل اللقب وصاحب المركز الرابع برصيد 36 نقطة إلى مواصلة انتفاضته فى سعيه إلى اللقب الخامس على التوالى، عندما يحل ضيفاً على سمبدوريا الثالث عشر.
ويدخل فريق "السيدة العجوز" المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الساحق على ضيفه هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة.

بيد أن رجال المدرب ماسيميليانو أليجرى سيكونون مطالبين بالحذر أمام سمبدوريا الذى أظهر صحوة جيدة فى المباراتين الأخيرتين بتحقيقه للعلامة الكاملة بعد 7 مباريات دون أى فوز.

اليوم السابع -1 -2016

لقاء الفرصة الأخيرة لميهايلوفيتش


سيكون الملعب الأولمبى فى روما، مسرحاً للقمة النارية بين فريق روما الخامس، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وضيفه ميلان السابع.

وتكتسى المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى مدرب ميلان الصربى سينيسا ميهايلوفيتش، الذى يسعى إلى مصالحة الجماهير عقب النتائج المخيبة للنادى آخرها الخسارة أمام ضيفه بولونيا.

وبدوره لا يمر روما بأفضل حالاته ويسعى بدوره إلى النقاط الثلاث، كونه لم يحقق سوى فوزا واحدا فى المباريات الست الأخيرة.

















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة