سيناريو "مؤمن زكريا" يُطارد الزمالك فى صفقة "محمدى" الإسماعيلى

الجمعة، 08 يناير 2016 04:02 م
سيناريو "مؤمن زكريا" يُطارد الزمالك فى صفقة "محمدى" الإسماعيلى مؤمن زكريا لاعب الأهلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعثرت صفقة انتقال باهر المحمدى الظهير الأيمن للإسماعيلى إلى الزمالك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة فى شهر يناير الجارى، رغم توقيع اللاعب بالأمس على عقود انتقاله داخل قلعة ميت عقبة.

يتفاوض مسئولو الناديين حالياً على الشكل النهائى للصفقة التى يتضمنها انتقال إسلام جمال مدافع الزمالك إلى الدراويش على سبيل الإعارة بجانب رغبة القلعة البيضاء فى الحصول على مخالصة مالية من الإسماعيلى فى صفقة شيكابالا العائد للقلعة البيضاء، بجانب توقيع باهر المحمدى على رغبة بانتقاله إلى الزمالك بصورة نهائية عقب انتهاء الإعارة، بالإضافة إلى تحديد قيمة مادية لبيعه النهائى فى عقد الإعارة.

يخشى مسئولو الزمالك فى حالة إتمام الصفقة من تكرار سيناريو مؤمن زكريا مجدداً الذى انتقل إلى الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد تألقه فى ميت عقبة خلال فترة الإعارة من إنبى، قبل أن ينتقل إلى الجزيرة بعد إنهاء مسئولى الأهلى الصفقة لصالحهم بعد الاتفاق مع اللاعب ونادى إنبى.

يرغب الزمالك فى الحفاظ على حقوقه فى حالة تألق باهر المحمدى مع القلعة البيضاء خاصة بعد الإشادة الكبيرة من جانب أحمد حسام "ميدو" بمستوى اللاعب، لذلك كانت الرغبة أحد شروط الأساسية فى إبرام التعاقد مع ظهير الإسماعيلى على سبيل الإعارة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة