قوات الاحتلال الإسرائيلى تطلق النار على الصيادين شمال قطاع غزة

الخميس، 07 يناير 2016 01:53 م
قوات الاحتلال الإسرائيلى تطلق النار على الصيادين شمال قطاع غزة البحرية الإسرائيلية ـ صورة أرشيفية
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار فلسطين



فتحت قوات الاحتلال الإسرائيلى الخميس، نيران أسلحتها الرشاشة تجاه مراكب الصيادين الفلسطينيين قبالة سواحل شمال قطاع غزة بفلسطين.

وأفادت مصادر محلية بأن زوارق حربية إسرائيلية أطلقت نيران رشاشاتها بشكل عشوائى صوب مراكب الصيادين قبالة شواطئ بلدة (بيت لاهيا) ومنطقة السودانية شمال القطاع، وأجبرتهم على العودة قرب الشاطئ دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وتستهدف قوات الاحتلال الإسرائيلى- بشكل متكرر- الصيادين قبالة سواحل قطاع غزة الممتدة على البحر المتوسط بدعوى تجاوز منطقة الصيد المسموح بها وهى 6 أميال بحرية.

من ناحية أخرى شنت سلطات الاحتلال الخميس حملة اعتقالات شملت عدد من الشباب فى مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، حيث اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين بعد مداهمة منازلهم فى بلدة سلواد شرق مدينة رام الله وتفتيشها والعبث فى محتوياتها، كما اقتحمت وداهمت أكثر من 20 منزلا بالبلدة.

كما شهدت مدينة البيرة شمال رام الله اعتقال شاب، فيما اعتقل شاب أخر من بلدة بيت ريما، وشاب ثالث من بلدة رنتيس غربى مدينة رام الله، واعتقل جيش الاحتلال شاب من بلدة بديا القريبة من مدينة قلقيلية، فيما كانت بلدة العيزرية شرقى القدس على موعد مع اعتقال شابين، فى حين اعتقلت قوات الاحتلال شابا من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم وأخر من مدينة الخليل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين من محافظة جنين على حاجز عسكرى قرب قرية عرابة بشمال الضفة الغربية من بينهما شاب من أفراد الأمن الوطنى الفلسطينى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة