حملة مفاجئة بمحطتي العتبة وغمرة بمترو الأنفاق لضبط المتهربين من دفع التذاكر

الإثنين، 04 يناير 2016 03:03 م
حملة مفاجئة بمحطتي العتبة وغمرة بمترو الأنفاق لضبط المتهربين من دفع التذاكر على فضالى فى جولة بمترو الأنفاق
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد على فضالي رئيس الشركة المصرية لتشغيل وإدارة مترو الأنفاق والمهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة حملة مفاجئة بمحطتي العتبة وغمرة لضبط المتهربين من دفع قيمة التذكرة.

وقال فضالى - في تصريح له اليوم الاثنين، إن محطات وقطارات مترو الأنفاق شهدت العديد من الحملات في الأسابيع الماضية وستشهد أيضا العديد من الحملات المستمرة، وذلك لضبط المتهربين من دفع قيمه التذكرة، وأيضاً ضبط الباعة الجائلين والمتسولين.

من جانبه شدد المهندس خالد صبره، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، على تواجد فرق الصيانة والتشغيل المنتشرة بجميع المحطات، حتى يتم عمل صيانة لبوابات الدخول والخروج لمنع التكدس والازدحام، مؤكدا على تواجد أطقم التشغيل مرتدين سترة عليها لوجو المترو لمساعدة وإرشاد المواطنين كنوع من تحسين الخدمة للركاب.

وأكد احمد عبد الهادي المتحدث باسم مترو الأنفاق، أن وزارة النقل وشركة مترو الأنفاق، يناشدان المواطنين على ضرورة الحفاظ على مترو الأنفاق الذي يعتبر أهم وأسرع وأرخص وآمن وسيلة انتقال داخل القاهرة الكبرى.

وشدد على ضرورة سداد قيمة تذكرة المترو، وقال "نناشد المواطنين بالتواصل الدائم معنا لحل أي مشكلة أو استفسار أو اقتراح من خلال الخط الساخن 16048 أو عبر خدمه الواتس اب على الأرقام التالية 01221116048، وكذلك 01021778887، أو من خلال الصفحة الرسمية لمترو القاهرة".













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة