بالفيديو.. ريال مدريد يوصل السقوط فى الليجا.. يفرط فى الوصافة بعد تعادل برشلونة.. مصير بينيتيز غامض.. وجارى نيفيل يبدأ فى الاستفاقة مع فالنسيا

الإثنين، 04 يناير 2016 01:22 ص
بالفيديو.. ريال مدريد يوصل السقوط فى الليجا.. يفرط فى الوصافة بعد تعادل برشلونة.. مصير بينيتيز غامض.. وجارى نيفيل يبدأ فى الاستفاقة مع فالنسيا ريال مدريد وفالنسيا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل ريال مدريد الإسبانى سقطاته فى الدورى الإسبانى بفقدانه نقطتين ثمينتين فى صراع المنافسة على لقب الليجا، عقب تعادله أمام مضيفه فالنسيا بنتيجة 2/2، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء، الأحد، على ملعب "مستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من المسابقة.

أهداف الريال وفالنسيا:


سجل المهاجم الفرنسى كريم بنزيما، هدف التقدم للنادى الملكى، فى الدقيقة 16 من زمن المباراة، بعد عدة تمريرات رائعة بين نجوم ريال مدريد على طريقة "تيكى تاكا"، ورفع بنزيما رصيده إلى 12 هدفا خلال 13 مباراة خاضها بالليجا.

هدف رائع لريال مدريد عن طريق بنزيما

Posted by Cairokora on Sunday, 3 January 2016


ثم نجح دانييل باريخو، فى إحراز هدف التعادل لفريق فالنسيا فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء، وفى النصف الثانى من اللقاء، سجل النجم الويلزى جاريث بيل الهدف الثانى لريال مدريد فى الدقيقة 82.

ولم تمر دقيقة حتى أدرك باكو ألكاسير هدف التعادل للخفافيش، بعد طرد كوفاسيتش فى الدقيقة 69، عقب حصول ماتيو كوفاسيتش على البطاقة الحمراء، لتدخله العنيف مع أحد لاعبى أصحاب الأرض.

هدف التعادل لفالنسيا من ركلة جزاء فى ريال مدريد

Posted by Cairokora on Sunday, 3 January 2016


هدف ريال مدريد الثانى عن طريق بيل

Posted by Cairokora on Sunday, 3 January 2016


رد فعل بينيتيز:


وتحدث بينيتيز عن مستقبله مع ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، قائلا: "أنا لا يمكننى التكهن حول مستقبلى مع الفريق، من المؤسف بأننا لم نحصل على 3 نقاط".
وأضاف: "الفريق لعب جيدًا وقاتل حتى نهاية الوقت رغم الطرد الذى تعرضنا له، كان علينا الدفاع جيدًا بعد تسجيلنا الهدف الثانى".



راموس يساند بينيتيز:


قال راموس فى تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "مجهودات اللاعبين أصبحت مضاعفة عقب طرد كوفاسيتش، لكننا لعبنا بفخر كبير"، مضيفًا أن الهدف الرئيسى للمباراة كان تحقيق الفوز لكن فالنسيا تمكن من تعديل النتيجة.

وأضاف قائد الفريق الملكى، أن الريال أثبت فى المباراة أنه يسعى إلى بداية السنة الحالية بطريقة وعقلية جديدة، موضحًا أن رافائيل بينيتيز المدير الفنى للفريق، يحظى بكامل الدعم من اللاعبين، وأى مدرب أخر يتولى تدريب الميرنجى سيحصل على نفس الدعم.

موقف ريال مدريد فى الدورى الإسبانى:


بهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 37 نقطة، استمر بها فى المركز الثالث، خلف برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 39 نقطة، الذى يتبقى له مباراة مؤجلة أمام سبورتنج خيخون، فيما يتصدر أتليتيكو مدريد الترتيب برصيد 41 نقطة، كما رفع فالنسيا رصيده إلى 23 نقطة، فى المركز العاشر ليبدأ الإنجليزى جارى نيفيل الاستفاقة مع الخفافيش.

هدف التعادل سريعا لفالنسيا برأسية باكو ألكاسير ريال مدريد 2×2 برشلونة

Posted by Cairokora on Sunday, 3 January 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة