5 أخطاء من 5 كبار فى افتتاح البريميرليج 2016

الأحد، 03 يناير 2016 11:13 م
5 أخطاء من 5 كبار فى افتتاح البريميرليج 2016 خريطة توضح تصديات بيتر تشيك أمام نيوكاسل
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الدورى الإنجليزى 2016 بإثارته المعتادة، ليفربول خسر من وستهام 2/0 وأرسنال فاز بصعوبة على نيوكاسل بهدف دون رد، ومانشستر يونايتد تغلب على سوانسى سيتى 2/1، ومانشستر سيتى حول تأخره إلى فوز 2/1 على واتفورد، وليستر سيتى تعادل بدون أهداف مع بورنموث.
وعلى الرغم من النتائج الجيدة التى حققها أرسنال ومانشستر يونايتد وسيتى أمس، إلا أنهم وقعوا فى عدة أخطاء كما حدث فى خسارة ليفربول وتعادل ليستر سيتى، وجاءت كالتالى..
ليفربول لا يرى مرمى وستهام
ليفربول سدد 23 كرة باتجاه مرمى وستهام، 2 منها فقط وصلوا لحارس وستهام وكرة فى العارضة، والباقى بعيدًا عن المرمى أو ارتد من مدافعى وستهام، وكان لفيليب كوتينيو النصيب الأكبر من تلك التسديدات غير الدقيقة.
اليوم السابع -1 -2016

مانشستر يونايتد يلعب كرة تقليدية بدون مهاجم تقليدى


بالفعل سجل واين رونى ومارسيال، لكن لويس فان جال المدير الفنى اعتمد على الكرات العرضية فى المباراة دون وجود مهاجم تقليدى طويل القامة ويجيد ألعاب الهواء، فأرسل لاعبوه 21 كرة عرضية وصل 4 فقط إلى زملائهم!

اليوم السابع -1 -2016

مانشستر سيتى لا يتفوق فى الكرات الهوائية


واتفورد قدم مباراة كبيرة أمام مانشستر سيتى وأغلق كل المنافذ على لاعبيه خاصة فى الشوط الأول، واعتمد فريق بيللجرينى فى عدة فترات على الكرات الطولية، لكن استقبال الكرة من لاعبيه كان سيئًا، مانشستر سيتى لعب 28 كرة طولية نجح لاعبوه فى خطف 12 كرة فقط بنسبة 39%.
اليوم السابع -1 -2016

ليستر سيتى يخسر أهم مميزاته


أهم ما ميز ليستر سيتى هذا الموسم هو التركيز أمام المرمى، الفريق سجل فى كل منافسيه عدا مانشستر سيتى، لكنه توقف هذا الأسبوع مرة أخرى أمام بورنموث بعدما انتهى اللقاء الذى جمعهما بالتعادل السلبى، لاعبو رانييرى سددوا 16 كرة منها 2 فقط على المرمى وواحدة فى القائم، والباقى بعيد تمامًا عن حارس بورنموث، وحتى ركلة الجزاء التى حصل عليها الفريق سددها رياض محرز فى أيدى الحارس.
اليوم السابع -1 -2016

أرسنال يلعب بالنار


أرسنال أصبح فريق النجم الأوحد، إذا لعب أوزيل لعب أرسنال وإذا توقف فالفريق بالكل يتعطل، وهو ما يهدد حلم المدفعجية فى التتويج باللقب.. أوزيل أمس لم يسدد أى كرة على المرمى وصنع كرتين فقط لزملائه على مدار الـ90 دقيقة وحصل على بطاقة صفراء، فظهر هجوم أرسنال متواضعًا للغاية، ولولا براعة بيتر تشيك الذى تصدى لـ6 كرات وهدف كوسيلنى لخرج أرسنال مهزومًا أمام نيوكاسل صاحب المركز الـ18.
اليوم السابع -1 -2016



من الأقرب للتتويج بالدورى هذا الموسم؟
أرسنال
مانشستر سيتى
ليستر سيتى
مانشستر يونايتد
ليفربول
poll creator













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة