المطار يستقبل جثث 7 مصريين لقوا حتفهم فى حوادث بالخارج

الجمعة، 09 يوليو 2010 06:14 م
المطار يستقبل جثث 7 مصريين لقوا حتفهم فى حوادث بالخارج مطار القاهرة الدولى
وكالة (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى الليلة الماضية واليوم، الجمعة، جثث سبعة مصريين لقوا مصرعهم فى حوادث مختلفة خلال عملهم بالخارج.

وذكرت مصادر بالمطار أن الجثة الأولى وصلت من السعودية للمواطن "إبراهيم محمد أحمد " من الدقهلية توفى هناك "الاثنين" الماضى فى حادث مرورى، والثانية من الأردن للمواطن "باسم عبد المجيد شبل" من كفر الشيخ، حيث لقى مصرعه "الخميس" الماضى بسبب سقوط جسم صلب على رأسه أدى إلى تهشم الجمجمة.

وأضافت المصادر أن الجثة الثالثة لأحمد على متولى من المنوفية توفى الثلاثاء الماضى فى حادث سير فى ليبيا، والرابعة لأدهم الفخرانى محمود من سوهاج توفى الأربعاء الماضى بالإمارات بعد سقوطه من علو، والخامسة لعايد كامل زكى من المحلة الكبرى توفى بجنوب أفريقيا "الأربعاء" الماضى، وذكر تقرير الوفاة بأنها غير طبيعية دون ذكر التفاصيل.

وأشارت المصادر إلى أن الجثة السادسة لرفعت الحداد من سوهاج توفى بالسعودية منذ فترة ولم يكشف تقرير الوفاة السبب فى وفاته، حيث ذكر أن سبب الوفاة علة كامنة لم تظهرها إلا عمليات التشريح والجثة السابعة لمحمد زكى محمود من الدقهلية، وأشار تقرير الوفاة المرافق للجثة أن الوفاة بسبب حادث عمل الاثنين الماضى.

وقامت سلطات مطار القاهرة الدولى بتقديم كافة التيسيرات لسرعة الإفراج عن الجثث السبعة وتسليمهم إلى ذويهم لدفنهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة