الفنانون يحتفلون بعيد ميلاد جورج سيدهم

الجمعة، 30 مايو 2008 07:31 م
الفنانون يحتفلون بعيد ميلاد جورج سيدهم
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت الفنانة نادية لطفى حفلاً ساهراً الأربعاء استمر حتى الساعات الأولى من صباح الخميس، بمناسبة عيد ميلاد صديق عمرها الفنان جورج سيدهم، الذى جاء إلى الحفل على الكرسى المتحرك لمرضه الشديد الذى داهمه منذ حوالى 10 سنوات.
حضر الحفل سمير غانم ليقطع كل ضروب الشائعات التى تناثرت حول انقطاع وجفاء العلاقة بينهما، وحضر أيضاً الفنانون صلاح السعدنى وماجدة الصباحى ودلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم التى غنت له بعض الأغنيات بها جواً من الحب والمرح على الحفل الذى أقيم بالنادى البحرى على ضفاف نيل القاهرة.
نادية لطفى قالت لـ "اليوم السابع" إنها اعتادت كل عام أن تجمع أصدقاء جورج من حوله لرفع روحه المعنوية ومساعدته فى أزمته الصحية، موضحة أن بعض المدعوين للحفل تخلفوا عن الحضور لأسباب خاصة رغماً عنهم، وأنها دعت سمير غانم خصيصاً إلى الحفل حتى تنفى عملياً كل ما تردد حول خلافاتهما.
أكد سمير غانم على أن كل ما يقال عن جفاء العلاقة بينه وبين جورج غير صحيح تماماً، لأنه صديق عمره ومشوار كفاحه الفنى، ولا يمكن أن ينساه فى يوم من الأيام، ولكنها مشاغل الحياة ومتاعبها التى تلهى الإنسان أحياناً، ولكن جورج صديقه الدائم ويصعب عليه أن يراه فى مثل هذه الحالة الصحية، لأنه كان دائماً بشوشاً ضاحكاً.
وجهت ماجدة الصباحى الشكر إلى صديقتها نادية لطفى التى اعتادت على لمسة الوفاء هذه كل عام، معربة عن سعادتها لالتفاف أصدقاء جورج حوله، بعدما كادت أن تصدق كل ما يقال عن الجفاء الذى يعامله به أصدقاؤه القدامى ورفاق مشواره.
الفنانة دلال عبدالعزيز أوضحت أنها سعيدة بهذا اليوم جداً الذى تشاهد فيه جورج، وإن كانت تتمنى أن تراه فى حالة صحية أفضل من هذه، مشيرة إلى أن جورج كان له فضل كبير عليها فى توجيهها، حيث شاركته فى العديد من المسرحيات ومنها "حب فى التخشيبة" وكان مثالاً للالتزام ومحباً لكل من حوله.
بدت السعادة على وجه دنيا سمير غانم وقالت "فتحت عينى على الدنيا وجدت عمى جورج أمامى لأنه أقرب صديق لوالدى، وكثيراً ما كان يضحكنا"، ودعت له بالشفاء العاجل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة