سكرتير المحافظة: نعيش طفرة فى مستوى النظافة بدمياط

الجمعة، 09 يوليو 2010 11:57 ص
سكرتير المحافظة: نعيش طفرة فى مستوى النظافة بدمياط طفرة فى مستوى النظافة بدمياط
دمياط ـ معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المحاسب أحمد حشمت وكيل أول الوزارة وسكرتير عام محافظة دمياط ورئيس اللجنة العليا للنظافة فى بيان له أمس عن حالة النظافة بالمحافظة، أنه تتم متابعة أعمال النظافة بصفة مستمرة من خلال اللجان المخصصة لذلك، كما يتم حالياً اتخاذ إجراءات متطورة للحفاظ على ما تحقق من نتائج.

وقال إن مدينة دمياط وصلت إلى مرحلة متقدمة من النظافة وأصبحت نموذجاً فى شوارعها وميادينها وأبنيتها وامتد التطور لمداخل القرى التابعة للمدينة، حيث وضعت 33 كابينة للارتقاء البيئى بمدينة دمياط والمداخل المؤدية للقرى التابعة لها وتؤدى خدمات متميزة للمواطنين.

ويضيف، كما تمت زراعة أشجار جديدة بما يزيد على 900 شجرة متنوعة، بالإضافة إلى زراعة ما يزيد عن 1000 نخلة فى شوارع المدينة ومداخل القرى المجاورة وزراعة 115 ألف متر مربع من النجيلة بالشوارع والميادين.

أضاف أن مراكز فارسكور والزرقا وكفر سعد سوف تشهد طفرة جديدة فى النظافة لاسيما بعد تشغيل مصنع أبو جريدة والذى سوف يسهم فى حل مشكلة نقل القمامة والتخلص منها، وأنه تم مخاطبة مديرية الطرق لسرعة إنهاء أعمال الرصف بالشارع خلف مسجد الشيخ مفتاح والشارع خلف مسجد الشرباصى وأنه تم تغطية ترعة الركابية بطول 70 متراًَ بتكلفة 205 آلاف جنيه وتنفيذ أعمال التكسية بترعة الساحل بطول 950 متراً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة