مدرب الإسماعيلى الجديد: أتطلع لتحقيق تاريخ مع الدراويش وأرفض رحيل شيكابالا

الخميس، 31 ديسمبر 2015 12:57 ص
مدرب الإسماعيلى الجديد: أتطلع لتحقيق تاريخ مع الدراويش وأرفض رحيل شيكابالا نصر الدين نابى
حاوره: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التونسى نصر الدين نابى، صاحب اسم كبير فى العمل مع الفرق الإفريقية، هو أول مدرب تونسى يتولى القيادة الفنية فى الدورى المصرى، حيث تولى القيادة الفنية للدراويش خلفًا لأحمد حسام ميدو، الذى استقال من منصبه بسبب أزمته مع حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى.

"اليوم السابع" حرص على مقابلة نصر الدين نابى، لمعرفة طموحه مع الإسماعيلى وموقفه من عدة قضايا ستواجهه فى صفوف الدراويش؛ أهمها انتهاء إعارة شيكابالا وعودته للزمالك.

بداية ما طموحاتك مع الإسماعيلى؟


أسعى إلى تحقيق أفضل النتائج مع الإسماعيلى، وحفر اسمى مع المدربين الذين ساهموا فى تحقيق طفرة فى مستوى الدراويش، الذى يقدم كرة مميزة ويضم لاعبين على أعلى مستوى، كما أننى ركزت خلال تواجدى فى مباراة إنبى للوقوف على مستوى اللاعبين فى ظل ضيق الوقت، من أجل التعرف على اللاعبين لأن الفريق لديه مباراة يوم الأحد المقبل أمام الشرطة، وأسعى لمعرفة نقاط القوة والضعف فى صفوف الإسماعيلى.

ما ملاحظاتك على مستوى الفريق بعد مشاهدة مباراة إنبى؟


الإسماعيلى يضم لاعبين مميزين ولديه القدرة على تقديم مستويات قوية، كما أنه قدم "شوط ثانى" مميزًا، ونجح فى تحويل تأخره لفوز، بفضل الروح العالية للاعبين التى مكنتهم من التعادل ومن ثم خطف هدف الفوز.

ما الصفقات التى تحتاجها لتدعيم صفوف الإسماعيلى؟


لا أستطيع تحديد الصفقات التى أحتاجها حاليًا، لحين الوقوف على مستوى الفريق ونقاط القوة والضعف فى صفوفه، قبل تحديد احتياجاتى.

هل أنت متابع للدورى المصرى؟


لا لست متابعًا جيدًا للدورى المصرى ولا أشاهده كثيرًا، ولكن أرغب فى مشاهدة مباريات للإسماعيلى، من أجل معرفة مستوى كل اللاعبين وتحديد نقاط القوة والضعف.

كونك أول مدرب تونسى يعمل فى مصر يسبب لك ضغوطًا؟


بالفعل يمثل ضغوطًا كثيرة كونى أول مدرب تونسى يعمل فى الدورى المصرى، وأسعى إلى كتابة تاريخ من الإنجازات مع الإسماعيلى، من أجل تقديم نفسى للجماهير المصرية والإسماعيلاوية كمدرب ناجح وله بصماته، وأن أحفر اسمى كأحد المدربين الذين ساهموا فى عودة الدراويش لمستواه كأحد الأندية الكبيرة فى مصر.

ماذا ينقص الإسماعيلى للمنافسة على اللقب؟


الإسماعيلى فريق كبير ولديه جماهير كثيرة، وأسعى لتحقيق نتائج قوية من أجل إسعادها، لكننى أحتاج بعض الوقت من أجل التعرف جيدًا على مستوى الفريق بالشكل الأمثل.

موقفك من رحيل شيكابالا وعودته للزمالك؟


لا أعلم عن حقيقة عودة شيكابالا، وسأستفسر عن الأمر من الإدارة، وأتمنى استمرار شيكابالا فى صفوف الإسماعيلى، وأى مدرب يتمنى وجود لاعب بحجم وإمكانيات شيكابالا فى الملعب، وسأتحدث مع الإدارة عن موقفه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة