محافظ أسيوط يحيل 26 من العاملين بمستشفى القوصية للتحقيق للتقصير فى العمل

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 12:04 م
محافظ أسيوط يحيل 26 من العاملين بمستشفى القوصية للتحقيق للتقصير فى العمل المهندس ياسر الدسوقي محافظ خلال تفقده المستشفى
أسيوط - ضحا صالح وهيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، 26 من العاملين بمستشفى القوصية المركزى، بينهم 10 أطباء و10ممرضين، إلى التحقيق لعدم مراعاتهم القواعد المنظمة لسير العمل.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمستشفى القوصية المركزى، يرافقه الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط، وبدرى محمد بدرى رئيس مركز ومدينة القوصية، وتفقد المحافظ خلال جولته قسم الاستقبال، وغرفة الكشف، والملاحظة، والنفايات الخطرة، والعناية المركزة، والصيدلية، لمتابعة سيرالعمل والاطمئنان على الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة للمرضى وتوافر الأدوية والأمصال بالمستشفى.

كما تفقد وحدة الغسيل الكلوى بالمستشفى، وتحدث مع المرضى للاطمئنان على صحتهم ومعرفة أهم المشكلات والقصور أثناء تلقيهم العلاج، سواء من جانب الأطباء أو الممرضات بالمستشفى، مشدداً على تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضى.

وأوضح المحافظ أن مستشفى القوصية مدرج ضمن خطة الإحلال والتجديد والتطوير، فضلاً عن تزويده بأجهزة طبية لرفع معاناة الانتقال إلى مستشفى أسيوط الجامعى وتقديم خدمات علاجية ورعاية للمرضى، لافتاً إلى أهمية رفع كفاءة الأطباء وفرق التمريض للتعامل مع أى حالات.

من جهته أكد الدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة، متابعة أعمال تطوير المنظومة الصحية ورفع كفاءة ومستوى الأداء للخدمات الطبية والعلاجية التى يتم تقديمها للمواطنين من خلال إنشاء أقسام جديدة أو تدعيم الأقسام الحالية بأجهزة حديثة للارتقاء بالخدمة الطبية بجميع المستشفيات العامة والمركزية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها، مطالباً الأطباء ومديرى المستشفيات بالتواصل مع غرفة عمليات المديرية والتنسيق فى حالة وجود أى طارئ أو تحويل الحالات الحرجة إلى المستشفيات العامة بأسيوط.

وكان وكيل وزارة الصحة بأسيوط قام خلال الجولة بمراجعة سجلات الحضور والانصراف ومتابعة سير العمل بالمستشفى، وتبين تغيب (10 أطباء، 10 أطقم التمريض، و6إداريين)، دون إبداء أسباب، وبالعرض على المحافظ أمر بإحالتهم للتحقيق.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة