إزالة كافة التعديات على أرض جامعة الأزهر بقنا

الخميس، 08 يوليو 2010 06:41 م
إزالة كافة التعديات على أرض جامعة الأزهر بقنا اللواء مجدى أيوب محافظ قنا
قنا ـ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح اللواء مجدى أيوب، محافظ قنا، أنه تم تنفيذ كافة الإزالات الخاصة بالتعديات والإشغالات الواقعة على مساحة 100 فدان، والمخصصة لإنشاء فرع جامعة الأزهر بقنا، بالقرار رقم 171 لسنة 1996 م.

أضاف أيوب أنه تم وضع كافة العلامات الحديدية على حدودها الأربعة، وتم تسليم الأرض إلى جامعة الأزهر بعد إزالة التعديات الواقعة عليها تحت إشراف اللجنة المشكلة برئاسة السكرتير العام المساعد وعضوية كل من مدير الإدارة القانونية ومدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء ومدير إدارة التخطيط العمرانى ومدير أملاك الدولة وسكرتير مجلس مدينة قنا ومندوبى جامعة الأزهر ومديرية المساحة بالأقصر وعدد من التنفيذيين وعدد كبير من المعدات والعمال.

وقال أيوب إن المحافظة تضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه أى تعد على الأراضى المملوكة للدولة، مشيرا إلى أن هناك تعليمات مشددة لكافة رؤساء المدن والقرى بالإزالة الفورية لأى تعديات على الأراضى الزراعية أو أراضى الدولة.

يذكر أن محافظ قنا قد أصدر 2015 حالة إزالة فورية تعدى على الأراضى الزراعية على مساحة 95 فدانا فى الفترة من شهر يناير حتى شهر يونيو 2010 م، مضيفا أنه خلال نفس الفترة تم تنفيذ 130 قرار إزالة لتعديات واقعة على أملاك الدولة وعدد 74 حالة إزالة فورية، بالإضافة إلى تنفيذ 47 قرار إزالة لأعمال البناء المخالفة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة